Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

البلطان مبدياً سعادته الغامرة بأن الشباب طرف في أول مباراة على استاد الملك عبد الله الأفضل حالياً

أرفض قرار لجنة الانضباط الجائر .. وعودتي ستكون أقوى وستفاجئ البعض

كتب - ناجي الحقباني:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان سعادته بالوصول لنهائي كأس الملك للمرة الرابعة وقال: إن تشريف المليك لهذا النهائي هو تتويج لكل الرياضيين مؤكدا سعادته الغامرة بأن يكون فريقه الشباب مشارك في أول مباراة على استاد الملك عبد الله الأفضل حالياً على مستوى العالم, معتبرا ذلك شرف كبير منوها على أسبقية الشباب بلعب أول مباراة افتتاحية لثلاثة ملاعب هي استاد الأمير فيصل بن فهد، وأيضا استاد الملك فهد والآن يخوض فريقه أول مباراة رسمية على ملعب الجوهرة المشعة وسط رعاية كريمة من القائد الملك عبد الله والد كل السعوديين.

وعن قرار لجنة الانضباط بحقه على خلفية تصاريحه ضد رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد قال البلطان: بدون شك هذا القرار بالنسبة لي غير مقبول وأعتبره قرارا جائرا وفضل البلطان عدم الحديث عن هذه القضية، حيث ذكر أنه سيؤجل الحديث عن ذلك إلى ما بعد مباراة نهائي كأس الملك, مؤكدا أنه ستكون له عودة حول ذلك وان العودة ستكون بشكل أقوى وستفاجئ البعض, مشيرا إلى أن الأهم حالياً هو الاحتفال بتشريف الملك للنهائي وهديته للرياضة التي تستحق الإلتفاتة والابتعاد عن أي قضية أخرى.

من جانبه أكد اللاعب عمر الغامدي للجزيرة سعادته بالتأهل لنهائي كأس الملك ضاربا موعدا مع الفريق الأهلاوي المنافس الشرس. وقال: اللعب تحت أنظار ملكنا وقائدنا الملك عبد الله هو بحد ذاته تكريم لنا كلاعبين.

كما أكد أنهم كلاعبين سيحرصون على تحقيق اللقب الأخير في هذا الموسم ليعوض بداية الموسم التي كانت غير مرضية للشبابيين . كما أكد أن مباريات الفريق في بطولة الملك كانت قوية حيث واجه فرقا منافسة وقوية كالهلال والنصر ومن غير المنصف أن يكون الفريق يخشى مواجهة الأهلي فالفريق الشبابي يطمح للقب، ومن يريد الذهب عليه أن يواجه الفرق القوية وهو ما سار عليه الشباب منذ أولى مباريات بطولة الكأس.

موضوعات أخرى