Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

نفى وجود مفاوضات مع الرائد بشأن «الكسار».. نائب رئيس الهلال:

سعادتنا بالنجوم الواعدة أكثر من فرحتنا بالبطولة

بارك نائب رئيس الهلال محمد الحميداني لأنصار النادي تحقيق أولمبي الهلال بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد وتتويجه بالكأس، مؤكدا أن البطولة جاءت كثمرة لعمل استمر لثلاث سنوات لبناء هذا الفريق المميز.

وأضاف: الحمد لله على البطولة المستحقة وفرحتنا الكبرى هي بهؤلاء النجوم سيكونون نواة أساسية للفريق الأول في المستقبل بحول الله.

وحول انتهاء عقد مدرب الفريق «رينارد ستامب» وأمر التجديد معه من عدمه، قال: هو مدرب مميز ونشيد بما قام به في الفترة الماضية، ونمتلك عدة عروض له، سنتحدث معه بشأنها، وبكل تأكيد في حال مغادرته لن نأتي سوى بمن هو أفضل منه.

وفي موضوع يتعلق بملف رعاية النادي القادم أكد الحميداني وجود اتفاقيات نهائية مع شركات عدة ستغير في العقد القادم مفهوم الشراكات مع الأندية في الشرق الأوسط، وزاد: سمو رئيس النادي يتواجد في دبي هذه الأيام لتحقيق هذا الهدف.

وعن موعد مغادرة الفريق الأول لأوزبكستان تأهبا لملاقاة فريق بونيدكور الأوزبكي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2014م، قال: البعثة الهلالية ستغادر قبل المباراة بيومين أو ثلاثة على الأكثر.

ونفى نائب رئيس الهلال في ختام حديثه لـ«الجزيرة» وجود مفاوضات بين إدارة الهلال من جهة وإدارة الرائد من جهة أخرى بشأن استقطاب الحارس أحمد الكسار.

موضوعات أخرى