Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

الأهلي .. حلول تمويلية إسلامية عقارية في معرضي «ريستاتكس» و«سيتي سكيب»

يُقدم البنك الأهلي حلولاً تمويلية لزوار جناحه الذي صُمم على شكل «منزل» في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس) ومعرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب)، وتشمل المزايا التي يقدمها البنك موافقة فورية وهامش ربح تنافسي، بالإضافة إلى حلول استثنائية وفريدة صمّمت لتلائم كافة احتياجات العملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأشار سعود باجبير نائب أول الرئيس، رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن مشاركة البنك في مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال حزمة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.

وأوضح نائب الرئيس، رئيس دائرة التمويل العقاري خالد العمودي أن البنك يقدم لزوار جناحه في المعرضين أفضل العروض الخاصة ضمن باقته المتنوعة من برامج التمويل العقاري التي تقدم حلولاً تمويلية إسلامية مميّزة بوجود مختصّين ذوي خبرة وثقة تناسب كافة شرائح عملائه.

وأضاف أن جناح البنك يشتمل على عروض وخدمات تساهم في دعم المواطن بمنحه مستوى مرونة في الخيارات والتسهيلات لامتلاك العقار الذي يرغب به، مبيناً أن مشاركة البنك تعد استمراراً لمسيرته وحضوره خاصة فيما يتعلق بتلك البرامج.

ودعى البنك عملاءه وأفراد المجتمع الباحثين عن فرص لامتلاك فيلا، شقة سكنية، عمارة عائلية أو أرض لزيارة جناح البنك المشارك في معرضي ريستاتكس وسيتي سكيب للمساهمة في خدمتهم بأفضل نُظم التمويل والسداد.

واختتم حديثه بالقول إن البنك الأهلي يسعى دوماً إلى تقديم كل ما هو مبتكر من الخدمات والبرامج التي تلبي حاجة مختلف شرائح المجتمع.

ويُعد «الأهلي» من البنوك الرائدة في سوق التمويل العقارية السعودية، بما يقدمه من منتجات، منها المنتج الذي قدمه مؤخراً «اثنين في واحد» للتمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الذي يُسهم في إتاحة الفرصة للعملاء الذين لديهم تمويل شخصي قائم بالحصول على مبلغ تمويل أكبر بحيث لا تتجاوز نسبة الاستقطاع العام من الدخل الشهري لكلا المنتجين الحد الأعلى وهو 60%.