Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

مكتب إشراف الشمال يستأثر بالترشيح لجائزة التميز على مستوى الرياض

الجزيرة - منيرة ناصر آل سليمان:

حصل مكتب التربية والتعليم شمال للبنات بالرياض على النصيب الأكبر في الترشح لجائزة التميز في دورتها الخامسة على مستوى منطقة الرياض وهي الجائزة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم تشجيعا للتميز في التعليم العام ونشر ثقافة التميز والجودة والإبداع

وقد جاءت نتائج الترشيحات كالتالي:

فئة المشرفة المتميزة: فتحية أحمد المبارك

فئة الإدارة المدرسية: هيامحمد الرويتع - مدارس التربية الأهلية

فئة المرشدة الطلابية المتميزة: أمل محمد الغنام - الابتدائية الأولى بالدرعية

في حين جاءت فئة المعلمة المتميزة: من مكتب النهضة

- بندري سليمان القاسم - الابتدائية 354 -

وكان المكتب قد أعد خطة متكاملة منذ الإعلان عن الجائزة

ابتداء من تشكيل اللجان لنشر ثقافة التميز عن طريق ورش العمل المتنوعة لجميع الفئات بهدف شرح المعايير والتحفيز للمشاركة في التشجيع الممارسات التربوية المبدعة.. وقام فريق العمل برئاسة المنسقة للجائزة فاتن السعيد بتنفيذ الورش وإعداد اللوحات الإعلانية بالجائزة وتنفيذ سلاسل إلكترونية إرشاديه عبر المنتدى الإلكتروني لمكتب شمال ومواقع التواصل الاجتماعية كما استغرق العمل في دراسة الملفات وتنظيم اللجان وتقديم التغذية الراجعة للمرشحات.

وقد أعربت مديرة المكتب أ.عائشة السعد عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز الكبير الذي جاء بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم الجهود المبذولة والتخطيط المنظم والمتابعة المستمرة مثنية على الجائزة ودورها في بث روح التنافس الشريف و الوصول لأرقى درجات التميز من قبل منسوبات المدارس مهنئة المترشحات داعية الله تعالى أن يحققن الفوز على مستوى المملكة.

كما عبرت المترشحات عن سعادتهن فقالت

فتحية المبارك: سعيدة بهذا الترشح للجائزة الذي اعتبرته فرصة اكتشفت من خلالها نفسي حيث أصبحت قناة تحقق طموحي لنشر تجاربي لمن يهمني مساعدتهم لندفع مسار عملنا لمنصة الإبداع والإتقان وصولا للتميز العلمي.. شاكرة كل من ساهم معي في ذلك .

هيا الرويتع: تهتف الألسن بالشكر الجزيل لله تعالى أن منّ علينا بشرف الترشح للجائزة وأن نعيش لحظات الفوز الذي تزداد معه نبضات القلوب سعيدة مبتهجة ولن تنسيني لحظات الفرح أن أنسب الفضل لأهله لقيادات قادتنا للتميز وذلك بترشيحنا وتحفيزنا وتذليل العقبات وقد طالت قائمة الشرف وعجزت الكلمات عن التعبير عن امتناني وشكري.

أمل الغنام:

إن هذا المستوى المتميز الذي حصلت عليه إنما هو بفضل من الله ومنة.

وكان نتاجاً لجهد كبير ومسيرة عملية أتسمت بالإخلاص والتفاني والعمل الدؤوب على رفع مستوى الخدمات الإرشادية المقدمة في مدارسنا

اهدي هذا الترشيح لوالدتي الحبيبة وعائلتي.. ولكل من دعمني وكان سنداً لي للوصول لهذا المستوى.