Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

بحضور نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل .. وبرعاية من مجموعة شركة نجمة المدائن

الأمير فيصل بن بندر يكرم اليوم أبناء البكيرية في يوم الوفاء الخامس

البكيرية - حمود المطيري:

يكرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود مساء اليوم أهالي محافظة البكيرية في حفلهم السنوي الخامس لتكريم أبنائهم البارزين والداعمين والذي تنظمه لجنة أهالي البكيرية، وذلك في مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الحضاري للاحتفالات بالمحافظة.

ويأتي يوم الوفاء الخامس وهو الحفل السنوي الذي يقيمه الأهالي كعادة سنوية لتقديم الشكر والتقدير والتكريم لأبناء المحافظة من رواد العمل الرسمي والاجتماعي، وكذلك الخيري والتطوعي، الذين لهم إسهامات جليلة في مختلف مجالات الحياة وشؤونها. وقد اختارت لجنة الأهالي ثمان شخصيات بارزة من رجالات المحافظة وبناتها وفق آلية محددة حيث سبق أن كرموا عدداً من الشخصيات في الأعوام الماضية.. والمكرمون في هذا اليوم هم: الفريق أول ركن متقاعد عبدالله علي النملة، ومعالي الأستاذ محمد إبراهيم الحديثي، والأستاذ صالح بن سليمان البصيلي، وفضيلة الشيخ محمد مقبل المقبل -رحمه الله-، والشيخ ماضي عبدالله الربيعان -رحمه الله-، والشيخ عبدالعزيز صالح العقيل -رحمه الله-، والشيخ محمد بن عبدالمحسن الفريح -رحمه الله -، والفاضلة مزنة بنت عمير البكري -رحمها الله.

هذا، وقد عبّر رئيس لجنة أهالي البكيرية الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي عن سعادته بزيارة ورعاية سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه معتبراً أن رعايتهما أكبر داعم وهي الوفاء بحد ذاته, مؤكداً أن سمو أمير القصيم وسمو نائبه يقفان دائماً مع كل مناسبة أو إنجاز في المنطقة بشكل عام او في البكيرية بشكل خاص شاكراً لسموهما الكريمين الحضور والتشريف.

من جانبه عبرّ محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي، عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على هذه الزيارة، والاهتمام الدائم الذي تلقاه البكيرية من قبل سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بما يخدم أبناء المنطقة بشكل عام، كما هنأ الشتيوي أبناء البكيرية المكرمين مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به لجنة الأهالي, سائلاً الله تعالى أن يحفظ للبلاد أمنها وأمانها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .