Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

المسؤولون بمحافظة البكيرية:

يوم (وفاء البكيرية) سمة بارزة .. وأبناء البكيرية يستحقون

أبدى عدد من المسؤولين بمحافظة البكيرية سعادتهم بيوم وفاء أهالي المحافظة لكوكبة من أهل الكرم والأيادي البيضاء الذين لم يبخلوا بمال أو جهد وقدموا مساهماتهم الكثيرة في خدمة المجتمع.

حيث تحدث في البداية مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ/ إبراهيم الشمسان قائلاً: إنه يوم تكريم الرجال الأوفياء من أبناء محافظة البكيرية، يوم عظيم وجميل يعبر فيه أهالي البكيرية جميعهم عن سعادتهم وفرحهم ووفائهم لهؤلاء الرجال الأوفياء مع محافظتهم على وجه الخصوص ووطنهم على وجه العموم، رجال استحقوا التكريم بكل اقتدار، وبذلوا من أموالهم وأوقاتهم وجهدهم الشيء الكثير من أجل الرقي والنهوض بهذه المحافظة استشعاراً منهم بالواجب الوطني تجاهها، وفاءً منهم وولاءً لحكومتهم ووطنهم.

وأكد الإخصائي أول خالد بن فراج العنزي مدير القطاع الصحي بمحافظة البكيرية على أن كل محب للبكيرية وأهلها يسعد بهذا اليوم الذي يجتمع فيه الأهالي وتتفق القلوب لتكريم كوكبة ممن بذلوا أنفسهم وجهدهم ووقتهم خدمة لدينهم ووطنهم وأهلهم، إن هؤلاء الرجال الأوفياء البررة كثيرون في هذه المحافظة -ولله الحمد- فقد نشأنا ونحن نسمع ونشاهد ونلمس أعمالهم الخيرة ومشروعاتهم المباركة وإسهاماتهم المتنوعة فهم حقاً أوفياء ببذلهم وعطائهم وإنجازهم. وقال الأستاذ سليمان بن محمد السويلم عضو المجلس البلدي بالبكيرية: يكرم أهالي محافظة البكيرية كوكبة من أهل الوفاء الذين قدموا ولا زالوا يقدمون لدينهم ومحافظتهم كل خير وبر وفي يوم الوفاء الذي سيقام في ميدان الملك عبدالله الحضاري في محافظة البكيرية سنسعد جميعاً بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله لتكريم هؤلاء الكوكبة من النجوم المضيئة، سدد الله الخطى وبارك في الجهود وأخلص في الأعمال. كما قال الأستاذ محمد بن عبد الله الدخيل عضو المجلس البلدي بالبكيرية: ما أجمل أن نرى هذا الوفاء وهذا التكريم بين أبناء محافظتنا الغالية في كل عام لما يقوم به المستحقون لهذا التكريم من جهود متميزة في خدمة هذا الوطن الغالي عامة وهذه المحافظة خاصة, وأضاف: إن ما يقوم به سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والراعي لهذا الاحتفال ما هو إلا دليل واضح على حرص حكومتنا الرشيدة على مثل هذا الوفاء. من جانبه قال الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الراجحي أن هذه المناسبة محل فخر واعتزاز لأهالي محافظة البكيرية وتشجع على مزيد من العطاء لبلادنا الغالية ويسرني بهذه المناسبة أن أقدم الشكر والعرفان لكل الباذلين والمخلصين من رجال هذه المحافظة وفي الختام أدعو الله سبحانه أن يزيد هذه البلاد رفعة ورقياً وأن ييسر لها كل ما يخدم شأنها وأمنها.

ورأى الدكتور عبدالله بن علي المحسن رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالبكيرية أن يوم الوفاء من الأيام التاريخية في محافظة البكيرية حيث يُكرم أبناء البكيرية البررة على ما بذلوه من جهود دؤوبة في تنمية وتطوير مدينتهم ويحتفل الأهالي بهذه المبادرات الخيرة التي قدمها هؤلاء الرجال لمدينتهم بينما تستعرض سيرهم الذاتية متناولة مسيرات حياتهم المهنية والتعليمية بجانب إسهاماتهم في تكريس العمل الخيري والوطني وحشد طاقاتهم الفكرية لدعم البنية الخدمية وتعزيز الصورة الحضارية في البكيرية. وقال الأستاذ صالح بن ناصر الخزيم مساعد مدير إدارة التربية والتعليم: دأبت محافظة البكيرية كل عام على تكريم دفعة من أبنائها المخلصين الذين كان لهم الدور البارز على الصعيد الداخلي والخارجي حتى أصبحت مدينتهم تعرف بالكثير من السمات والصفات فهي مدينة البر والإحسان كما أنها مدينة العلم والعلماء ومدينة الثقافة والحضارة .. فكل هذه النتائج الطيبة وقف خلفها رجال أوفياء لم يتوانوا عن خدمة مدينتهم بمالهم وجهدهم بل أصبحوا ركيزة راسخة تتكئ عليها آمال وأحلام مدينتهم، تهنئة خاصة نزفها للمكرمين، وشكراً لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على الرعاية والتشريف. وتحدث مدير شرطة البكيرية العقيد إبراهيم بن سليمان الزبن فقال: يعد يوم الوفاء لتكريم المتميزين من أبناء محافظة البكيرية مناسبة غالية على قلوبنا حيث نشهد فيه صورة من الوفاء لرجال تميزوا بالوفاء والتضحية والإخلاص تجاه وطنهم. فهذا اليوم يعتبر من أسعد أيام محافظة البكيرية لتكريم مجموعة من أبنائها البررة، مضيفاً: مما يزيد هذه المناسبة تشريفاً حضور سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه فنشكرهم على حضورهم وتشريفهم.

كما قال مدير مرور البكيرية العقيد/ محمد بن حميد الحميد: في هذا اليوم يوم الوفاء تظهر معاني الوفاء من أجل العطاء ويشرف سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حفل التكريم لعدد من أبناء محافظة البكيرية الذين لهم أيادٍ بيضاء وعطاءات وافرة.. مضيفاً: إن هذه البادرة النبيلة في تكريم كل من بذل ماله وجهده لخدمة الوطن تسجل بمداد من ذهب لأصحاب المبادرة في تكريم هؤلاء الأوفياء ورد الجميل.

وقال مدير إدارة الدفاع المدني بالبكيرية العقيد عبدالله الركيان لقد أعطي حفل يوم الوفاء الذي سيقام مساء اليوم أهميته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز فهم من بارك هذا التكريم ودعم وشجع على إقامته فلهم أجمل الشكر والتقدير، كما نهنئ أبناء البكيرية المكرمين.

واعتبر الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الخليفي مدير وحدة الخدمات الإرشادية بالمحافظة أمين لجنة التنمية السياحية أن مناسبة يوم الوفاء مناسبة كريمة وعزيزة على الجميع فهي وفاء لمن قدموا مالهم وجهدهم لأنهم يستحقون ذلك ولأن من خصال المسلمين الوفاء للمحسن انطلاقاً من مبدأ الإحسان للمحسنين فالمكرمون هم المحسنون الذين لم يبخلوا بشيء لوطنهم، شكراً للقائمين على المناسبة، وشكراً للرعاية الكريمة وغير المستغربة من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.

من جانبه تحدث الدكتور خالد السلامة مدير مركز التأهيل الشامل بالبكيرية: إن هذا التكريم الذي يجده نخبة من أبناء محافظة البكيرية لهو دليل على الوفاء لأهل البذل والعطاء فقد استحقوا هذا التكريم من الأهالي في بادرة نبيلة تنم عن توجه فاضل في تكريم كل من بذل ماله وجهده لخدمة وطنه ومجتمعه. فتكريم المتميزين سمة من سمات المجتمعات المتحضرة حيث يدفع ذلك إلى مزيد من العمل والعطاء المثمر.

وقال الأستاذ عبدالكريم بن عبدالله اللحيدان رئيس مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي بالبكيرية: إن تكريم الأوفياء هو حق من حقوقهم على المجتمع لا سيما في المجتمعات المتطورة التي تبادل العطاء بالعطاء فهؤلاء الرجال أعطوا كثيراً وقدموا وخدموا بلدهم في مجالات الحياة المختلفة وخير عطاء لهم هو تشريف سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لهذه المناسبة فحضورهما دعم وتكريم وإطراء لهم جعل الله ذلك في موازين حسناتهما.

وتحدث الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الصنيتنان سكرتير لجنة أهالي البكيرية فقال يعد يوم الوفاء لتكريم المتميزين من أبناء محافظة البكيرية مناسبة غالية على قلوبنا حيث نشهد فيه صورة من الوفاء لرجال تميزوا بالوفاء والتضحية والإخلاص تجاه وطنهم.

فهذا اليوم يعتبر من أسعد أيام محافظة البكيرية لتكريم مجموعة من ابنائها البررة، مضيفاً: مما يزيد هذه المناسبة تشريفاً حضور سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه فنشكرهم على حضورهم وتشريفهم.

كما تحدث الأستاذ علي بن مرشد الحربي مدير العلاقات العامة بمحافظة بالبكيرية قائلاً: إن هذا اليوم هو يوم رد جزء من الجميل لمن قدموا خدمات جليلة لوطنهم ومليكهم ومجتمعهم من خلال الوفاء لهم بعد كل مابذلوه من الدعم المتواصل لمحافظتهم .. مضيفاً في هذا اليوم الذي يشرفه سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه يقف كل أبناء محافظة البكيرية تقديراً وعرفاناً بجميل هؤلاء الرجال الذينذروا أنفسهم لخدمة محافظتهم التي ترعرعوا على ترابها.. فشكراً لهؤلاء الأوفياء.