Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

وفاء البكيرية لأبنائها

بادرة غير مستغربة ومناسبة اعتدناها من سنة لأخرى تلك المناسبة التي تقيمها لجنة أهالي البكيرية لتكريم أبنائها البارزين وهي ( يوم الوفاء) .

هذه المناسبة بمضمونها تعبّرعن (وفاء البكيرية لأبنائها) الذين قدموا الكثير لمدينتهم ولوطنهم في شتى المجالات..

وها هو حفل يوم الوفاء الذي يعد الخامس، يقام مساء اليوم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود اللذين عودانا على رعاية هذه المناسبة في كل سنة, وليس من المستغرب أن تضفي رعاية سموهما على هذه الاحتفالية مزيداً من الأهمية والتفاعل الإيجابي مع معطياتها وأهدافها السامية.

إن (الوفاء) لأبناء البكيرية بادرة مباركة من أهل الوفاء لرجال أوفوا لدينهم ثم مليكهم ثم وطنهم فحملوا الأمانة على أكمل وجه.. وقدموا العطاء تلو العطاء في سبيل نماء ورقي الإنسان في محافظتهم التي تعد جزءا من وطننا الغالي ..

كما أن للوفاء قيمة حقيقية رفيعة تحفّز على البذل والعطاء لبناء المجتمع، وهذا ما يعمل به أهالي البكيرية كدعم لأبنائهم حتى أصبحوا رجالات أعلام قدموا الكثير لوطنهم ..

وبذلوا الكثير فتركت أعمالهم بصمات مميزة في النمو والتطور التي تشهدها المحافظة في كافة المجالات.

من يطّلع على سير المكرمين في يوم الوفاء يجد أن إسهاماتهم تنوعت في مختلف الجوانب سواء الثقافية أو العلمية أو الاقتصاد أو حتى المشاريع الخيرية المختلفة.. فقد سطروا عطاءاتهم وصادق إسهاماتهم لمجتمعهم الصغير في مسيرة البناء والتطور لوطنهم الكبير.

ومن هنا ومن وفاء الأبناء أصبحت البكيرية على الرغم من أنها صغيرة بحجمها إلاّ أنها كبيرة بعطاءات إنسانها.. وتعميم خيراتها

نهنئ المكرمين في مساء هذا اليوم, ونشكر القائمين على هذا الاحتفال ونخص بالشكر لجنة أهالي البكيرية ممثلة برئيسها الشيخ الوجيه عبد الرحمن بن إبراهيم الحديثي وأعضاء اللجنة الكرام.

ونسأل الله العلي القدير أن يكلل أعمالهم بالتوفيق والنجاح لكي يواصل « يوم الوفاء « تميزه لخلق فضاء أرحب للعطاءات الخيّرة والمباركة التي يعم نفعها جميع أرجاء الوطن.

- حمود المطيري