Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

أعضاء لجنة أهالي البكيرية مشيدين بالرعاية والتكريم:

المكرمون نخبة تستحق التكريم بعطاءاتهم المستمرة لمدينتهم البكيرية

البكيرية - حمود المطيري:

اعتبر عدد من أعضاء لجنة أهالي البكيرية أن يوم الوفاء الذي تكرم فيه محافظة البكيرية عدداً من رجالاتها وأبنائها الداعمين والبارين بمدينتهم هو يوم وفاء للمكرمين، في البداية تحدث معالي الأستاذ صالح بن علي البراك نائب رئيس لجنة أهالي البكيرية قائلاً: إنها لمناسبة عزيزة على قلوبنا مناسبة تكريم أهالي البكيرية لرجالات تميزوا بعطائهم وولائهم لوطنهم، فقد بذلوا الكثير من المال والجهد والوقت من أجل المساهمة في تنمية هذا الوطن، وذلك استشعاراً منهم بما يمليه عليهم الواجب الوطني تجاه وطن يرفلون بنعمة أمنه ويتفيؤون ظلاله.. إن إسهاماتهم في محافظة البكيرية تقف شاهداً على صدق انتمائهم وولائهم لهذا الوطن.. شكراً أيها البناة شكراً أيها الداعمون شكراً أيها الأوفياء.

نخبة بررة

كما ثمن الدكتور سليمان بن إبراهيم النملة نكريم أمير القصيم لأبناء البكيرية البارزين، مشيداً بالرجال الذين قدموا الغالي والنفيس لوطنهم قائلاً: تحتفل محافظة البكيرية هذا اليوم بتكريم نخبة من أبنائها البررة الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل دعم وطنهم ممثلة بمحافظة البكيرية في شتى المجالات..

وأضاف النملة: إن هذا التكريم الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود خير تكريم ودعم، ورعاية سموه هي التشريف الكبير لهؤلاء الرجال.. نسأل الله أن يعيننا لتقديم رد الجميل لهم فهم أهل لهذا التكريم.

المواطنة الحقة

وأثنى عضو لجنة الأهالي المهندس علي بن محمد السويلم على الرجال الأوفياء الذين يخدمون وطنهم في كل ميادين الحياة الاجتماعية والصحية والتعليمية والخدمات العامة، قائلاً: إن المواطن القادر على البذل والعطاء حينما يدعم وطنه يجسد بذلك معنى المواطنة الحقة، وأضاف السويلم: إن الرجال الذين سيكرمون هذا العام هم صفوة المجتمع وهم مواطنون صالحون.. وسأل الله أن ينفع بهم ويجزل لهم الأجر والمثوبة, كما أن رعاية سمو أمير منطقة القصيم لهذه المناسبة بحضور سمو نائبه هو تتويج بحد ذاته .. فشكراً لسموهما الكريمين.

وفاء بوفاء

من جهته قال عضو لجنة الأهالي الأستاذ سليمان بن صالح الخضير: إن نعم الله لا تعد ولا تحصى، ومن أعظم الشكر على هذه النعم إنفاقها في سبيل الخير من إقامة مشاريع خيرية وإغاثة ومساهمات في أعمال البر المتعددة، وقد أمرنا الله بالإنفاق ووعد بالخلف والحمد لله أن هيأ رجالاً يسارعون للبذل والعطاء،

مساء الوفاء

وقال عضو لجنة الأهالي ورجل الأعمال الشيخ صالح بن علي الدخيل الله: في مساء الوفاء نبادل الأوفياء الوفاء وفاءً لهم وعرفاناً من الجميع لهؤلاء الأوفياء، تسعد البكيرية ويسعد أهلها في مساء الوفاء بتشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم. وذلك لتكريم مجموعة من رجالات البكيرية الأوفياء.

مثال يقتدى

فيما قال المهندس محمد بن علي الحبيب عضو لجنة الأهالي ورجل الأعمال إن ما يثلج الصدر أن الشخصيات التي تستحق التكريم والتقدير هي شخصيات كثيرة وكثيرة جداً، ولكن لا يسعني شخصياً إلا الترحم على رجال البكيرية الأوفياء الذين غادروا هذ ه الحياة، والشكر لمن هم على قيد الحياة على كل التضحيات، وأثق تماماً أن الذين قدموا لم ينشدوا الإطراء أو المدح ولكن دافعهم الوطني الكبير وحبهم للبكيرية هو ما يجعلهم لا يزالون مستمرين بالعطاء.

وأضاف الحبيب: بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع أدعو أبناء البكيرية عموماً صغيرهم وكبيرهم إلى مواصلة العطاء وبذل الجهد وإنكار ذاتهم.

شكراً لأبناء البكيرية

كما أثنى عضو اللجنة الشيخ ناصر بن حمود ابا الخيل بقوله: هذا يوم الوفاء لرجال الوفاء من بلد الوفاء الذين قدموا لبلدهم فقابلتهم المحافظة بالوفاء وفي هذه المناسبة الكريمة والمتوجة بأميرنا المحبوب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر نحتفل برجالات البكيرية الذين قدموا لها كل ما يستطيعونه من تضحية.

فشكراً لأبناء المحافظة لما بذلوه ويبذلونه

جزء من الجميل

وتحدث عضو لجنة الأهالي ورجل الأعمال الأستاذ سليمان بن صالح القضيبي قائلاً: إن هذا اليوم هو يوم رد جزء من الجميل لمن قدموا خدمات جليلة لوطنهم ومليكهم ومجتمعهم من خلال الوفاء لهم بعد كل ما بذلوه من الدعم المتواصل لمحافظتهم.. مضيفاً في هذا اليوم الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود يقف كل أبناء محافظة البكيرية تقديراً وعرفاناً بجميل هؤلاء الرجال الذين نذروا أنفسهم لخدمة محافظتهم .

وفاء للأوفياء

وعبر اللواء متقاعد عثمان بن عبد الرحمن الحسون عن شعوره قائلاً: نقدر كثيراً تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل الوفاء لتكريم المتميزين من أبناء محافظة البكيرية حيث تعودنا جميعاً من سموهما -حفظهما الله- تشجيع أبنائهما والوقوف معهم.

تميزوا بالعطاء

واعتبر الدكتور إبراهيم بن سليمان الراجحي عضو لجنة الأهالي مناسبة تكريم أهالي البكيرية لأبنائهم الذين تميزوا بعطائهم وولائهم لوطنهم مناسبة عزيزة على قلوب الجميع، حيث يأتي التكريم لهؤلاء الرجال الذين بذلوا الكثير من المال والجهد والوقت في سبيل المساهمة في رقي ونهضة هذه البلاد الطاهرة والتي شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين قائلاً: وما إسهامات هؤلاء الرجال لمحافظتهم إلا دليل على صدق انتمائهم وولائهم لوطنهم، فشكراً لهؤلاء الأوفياء المتميزين، وجعل ما قدموه في موازين حسناتهم.. وسأل الدخيل الله أن يوفقهم الله لكل خير في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على تشريفهما حفل أهالي محافظة البكيرية لتكريم أبنائها المتميزين.