Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

فيما يستأنف الفريق تدريباته اليوم تحضيرا للقاء الشباب آسيويا

الاتحاد يفتح خطوط التفاوض مع (أحمد فتحي) .. والقروني يستبعد «الفريدي»

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر ( الجزيرة ) بأن إدارة الاتحاد دخلت في مفاوضات مع النجم المصري أحمد فتحي للانتقال إلى صفوف الفريق الموسم المقبل حيث يتواجد وكيل أعماله هذه الأيام في مدينة جدة للتفاوض مع الإدارة الاتحادية وستتضح الصورة النهائية حيال هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازين الفني والإداري للاعبين عن التدريبات بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي والخروج من كأس الملك، وسيبدأ الفريق من اليوم التحضير للقاء الشباب في ذهاب دور الستة عشر من البطولة الآسيوية والتي سوف تقام الثلاثاء المقبل في ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

وسيفقد فريق الاتحاد في لقاء الشباب المقبل عدد من اللاعبين يتقدمهم المدافع احمد عسيري بداعي الإصابة و معن الخضري بداعي الإيقاف.

من جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) بأن مدرب الاتحاد خالد القروني سوف يستبعد اللاعب أحمد الفريدي عن لقاء الشباب في البطولة بعد تصريحه الأخير بنيته الرحيل إلى ناد آخر وترك الاتحاد بعد عدم استلام مستحقاته المالية بالإضافة إلى عدم راحته في صفوف العميد.

هذا ويحتفل أحمد الفريدي مساء اليوم بزواج شقيقه عبدالوهاب الذي سيدخل الليلة القفص الذهبي في زواج سيقيمه في أحد القاعات في المدينة المنورة.

موضوعات أخرى