Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

الأهلي يجرب (الجوهرة) قبل القمة .. والشكوك تحاصر المجرشي!

جدة - عمر عبدالعزيز:

تحوم الشكوك حول مدى إمكانية لحاق لاعب الأهلي الشاب محمد مجرشي بالمشاركة في لقاء الغد أمام الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تعرض اللاعب لإصابة خلال العضلة الضامة خلال اللقاء الأخير أمام الاتحاد أجبرته على مغادرة الملعب في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، وكان مدرب الفريق فيتور بيريرا قد جهز حلوله سريعاً لايجاد البديل المناسب في حال تأكد غيابه حيث من المنتظر أن تنحصر خيارات المدرب البرتغالي بين سلطان السوادي ومصطفى بصاص لتعويض غياب المجرشي.

ميدانياً كان الفريق قد أجرى مساء أمس مرانه الرئيسي تحضيراً للنهائي المنتظر حيث شهد المران روحاً معنوية عالية وتواجداً شرفياً كبيراً لدعم الفريق قبل النهائي أمام الشباب.

ومن المنتظر أن يجري الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة) لمدة ساعة وذلك للتعود على أرضية الملعب خصوصاً وأن لقاء الغد سيكون في افتتاحية الإستاد الجديد.

وفي جانب آخر كان مقر النادي قد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً منذ ظهر الأمس حيث جاءت الجماهير بحثاً عن الحصول على التذاكر الخاصة باللقاء بعد المشاكل الكبيرة التي شهدتها فروع البريد السعودي في توزيع التذاكر.

موضوعات أخرى