Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

الأمير الوليد يستلم رسالة من الشيخ خالد نجل ملك البحرين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة عضوي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني سعادة العقيد الركن محمد الجلال والمدير التنفيذي السيد يوسف أحمد.

هذا وحضر الاجتماع كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

والتقى الأمير الوليد سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي والاتحادات وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وبعد ذلك قدم سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة خطاباً من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خالد بن حمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وتأتي هذا الزيارة لتحقيق الاتحاد البحريني لألعاب القوى عدداً من الإنجازات المشرفة في عدد من البطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

وشكر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقيد الركن محمد الجلال الأمير الوليد بن طلال على دعمه وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية والبحرين.

موضوعات أخرى