Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

قرعة كأس العرب تضع الأخضر الشاب في المجموعة الثانية مع قطر والسودان ولبنان

كتب - سلطان الجلمود:

أسفرت قرعة كأس العرب تحت 20 سنة لكرة القدم عن وقوع منتخبات السعودية الوصيف والسودان ولبنان ضمن المجموعة الثانية التى يترأسها المنتخب القطري للشباب بصفته منظم البطولة. كما أسفرت القرعة عن وقوع منتخبات تونس حامل اللقب والعراق وموريتانيا فى المجموعة الأولى، وأشرف على مراسم القرعة وليد الكردى عضو اللجنة المنظمة والمنسق العام للبطولة، ومبارك علي الضيفان منسق لجنة المسابقات.

وجرت القرعة ظهر أمس بفندق الهيلتون بحضور سعيد بن على الجمعان الأمين العام للاتحاد العربى وعلي جاسم المفتاح مدير البطولة ومبارك المعصب مدير اللجنة المنظمة وبحضور مسئولي وممثلي المنتخبات الثمانية، حيث تواجد على محمد الشعيلان كممثل الاتحاد السعودي ويوسف جيدي جيرة ممثل الاتحاد الجيبوتي، وأحمد قمر الدين ممثل الاتحاد اللبناني، وأحمدو امبيريك ممثل الاتحاد الموريتانى وجليل العبودي مندوب الاتحاد العراقي ومندوب الاتحاد السوداني زكي عباس عبدالمطلب، وكذلك مندوب الاتحاد التونسي الممثل من السفارة التونسية.

وتستضيف قطر البطولة خلال الفترة من 2 إلى 15 يونيو المقبل، وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويصعد «أول وثاني» كل مجموعة إلى نصف النهائي، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية، والخاسران يلعبان على المركزين الثالث والرابع. وسيبدأ المنتخب السعودي مشواره بالبطولة يوم 3 يونيو بلقاء شقيقه اللبناني، ثم مع السودان يوم 6 يونيو، ويختتم الدور الأول بلقاء قطر يوم 9 يونيو.

موضوعات أخرى