Wednesday 30/04/2014 Issue 15189 الاربعاء 01 رجب 1435 العدد

فواصل

- سيكون العرس الرياضي الكبير بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غير عادي هذا العام بإقامة المهرجان الكروي الكبير على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وفي أيام وطنية مجيدة بمناسبة الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين. وستدون هذه المناسبة اسم الفريق الفائز بمداد من ذهب في سجلات التاريخ الرياضي السعودي.

* *

- لاشك أن وجود حكم أجنبي في النهائي أمر مؤكد ومفروغ منه. فلا مجال في مثل المواجهات الكبرى لأي أخطاء تحكيمية تشوه المناسبة الغالية والتاريخية.

* *

- احتجاج الاتحاد على مشاركة لاعب الأهلي نيتو لا يعدو كونه زوبعة تهدف إلى إشغال الجماهير الاتحادية بأمور هامشية بعيد عن الهزيمة كما حدث في هزائم سابقة أشغلت فيها الإدارة الجماهير عن محاسبتها بإدخالها في مسارات وإشكالات جانبية.

* *

- الهدف الذي سجله لاعب الشباب عمر الغامدي في مرمى الاتفاق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من أجمل الأهداف ليس في المسابقة ولا في الموسم ولكن في تاريخ المسابقات الكروية السعودية.

* *

- الجحود والنكران الذي يتعامل به الفريدي مع الاتحاديين هذه الأيام بعد أن فتحوا له قلوبهم قبل ناديهم هو نفس الجحود الذي تعامل به مع الهلاليين. مشكلة الفريدي أنه لا يحفظ الود ولا يتعامل بوفاء مع الذين قدموا له كل شيء في مجال الكرة .

* *

- استمرار الشباب في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون له ضريبة وهي إرهاق لاعبيه وربما تعرضهم لإصابات تؤثر عليهم في المسابقة الآسيوية. كأس الملك أهم بلا شك.

موضوعات أخرى