Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

د.الجنيدي: جولتنا الميدانية لن تكون الأخيرة وهدفنا الوقوف على كل مشاريع جدة

جدة - الجزيرة:

تجول رئيس المجلس البلدي بجدة الدكتور عبدالملك الجنيدي، على الموقعين المحددين لتنفيذ مشروعي عمل جسري طريق شارع الأمير ماجد؛ للاطلاع على الخطوات المبدئية لوضع الموقعين السليم من قبل الأمانة ومدى الحاجة لهما.

رافق الدكتور الجنيدي في جولته الاستطلاعية أعضاء المجلس الدكتور منصور ناظر، والدكتور خالد باجمال، والمهندس عبدالله تركستاني، والدكتور عمرو طيبة. ويأتي المشروعان ضمن 25 مشروعا جسور مشاه ستنفذ في مدينة جدة الفترة المقبلة لتسهيل التنقل على المشاه في الشوارع الرئيسية والابتعاد عن خطر حدوث حوادث دهس في منطقة شارع الأمير ماجد بعد تحرير الشارع من الاشارات المرورية. وأبدى الدكتور الجنيدي في ختام جولته سعادته بما لمس من اهتمام وعمل مستمر ومتواصل لإنجاز مشاريع الجسور، وقال: «الجولة الميدانية الحالية لن تكون الأخيرة، فهي تأتي ضمن برامج الجولات الميدانية المختلفة التي يقوم بها بلدي جدة في جميع المشاريع وغيرها من المناسبات الاجتماعية التي نحرص على التواجد فيها مع الالتقاء بالمواطنين في الدوائر الانتخابية، لذلك حرصنا على التواجد حاليا في شارع الأمير ماجد ومتابعة الموقعين المحددين حاليا لإنشاء الجسرين قبل العمل في إنشائهما .. فالعمل يسير وفق الاستراتيجية الجيدة التي وضعتها أمانة جدة نحو إنشائها، متوقعاً أن يتم انجاز العمل في الموعد المحدد حال استمرار ذات الجهود التي لمسها».

وتابع رئيس المجلس البلدي حديثه: «سنقوم الفترة المقبلة بعدة جولات ميدانية على مشاريع جدة المختلفة، وسنحاول جاهدين العمل على ايصال صوت المواطن لكل الجهات التي تعمل لخدمة المدينة، فهدفنا الرئيس دائما هو خدمة المواطن وكل سكان ومقيمي عروس البحر الأحمر».

موضوعات أخرى