Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

وكيل إمارة منطقة عسير يدشن فعاليات أسبوع الأصم العربي

أبها - عايض الشهراني:

دشن وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، أمس، فعاليات أسبوع الأصم العربي التاسع والثلاثين ، والذي نظمته إدارة التربية الخاصة في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة، بالقاعة الرياضية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وتضمن الاحتفال كلمة لمدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان، أكد من خلالها أن ذوي الاحتياجات الخاصة يمتلكون مهارات إبداعية وهمما عالية ، بدليل ما حققوه من مراكز متقدمة في بعض البرامج والمنافسات المحلية والعالمية، مما يحتم على الجميع دعمهم ومساندتهم ، والعمل على تطوير البرامج المقدمة لهم ، لاسيما وأن الدولة تولي هذه الفئة جل اهتمامها ورعايتها ، مقدما شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، لقاء دعمه لبرامج التربية والتعليم في المنطقة ، ومقدرا لوكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى تشريفه المناسبة .

عقب ذلك بدأت مسيرة طلاب التربية الخاصة، تلاها عروض رياضية في كرة الطائرة والسلة ، فيما كرم راعي الحفل الطلاب المتفوقين علميا ورياضيا من ذوي الاعاقات، والمساهمين في إنجاح الفعاليات .

من جهته اعتير مدير ادارة التربية الخاصة بتعليم عسير منصور الشهراني ، أن الاحتفالية جسدت تعاون مؤسسات المجتمع لدعم الفئة المستهدفة .

موضوعات أخرى