Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

تضم دقائق اتصال ورسائل نصية وباقات بيانات مجانية

«موبايلي إنجاز» تلبي احتياجات المنشآت المتوسطة والصغيرة

الجزيرة - الرياض:

ضمن سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات, تواصل شركة موبايلي عرضها المميز على باقة «موبايلي إنجاز» التي جاء إطلاقها بهدف تقديم خدمات الاتصال الصوتي والبيانات لمشتركي الباقة من المنشآت الكبيرة بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتحتوي باقة موبايلي إنجاز على خمس فئات هي «موبايلي إنجاز السريعة»، (موبايلي إنجاز الأفضل)، (موبايلي إنجاز التميّز), (موبايلي إنجاز المتميز بلس) و(موبايلي إنجاز المرنة), وتأتي هذه الفئات الخمس لتمنح مشتركيها مرونة وخيارات أكثر.

وتستهدف (موبايلي إنجاز السريعة) المشتركين ذوي الاستهلاك غير العالي حيث تمنحهم اتصالاً مجانياً داخل مجموعة العمل بالإضافة إلى 50 دقيقة مجانية خارج المجموعة مع اشتراك شهري يبلغ 50 ريالاً فقط، أما (موبايلي إنجاز الأفضل) فتمنح مشتركيها 1000 دقيقة داخل شبكة موبايلي، 1000 رسالة نصية داخل شبكة موبايلي واتصالاً مجانياً داخل المجموعة, 100 رسالة نصية دولية و2 جيجابايت شهرياً مقابل 100 ريال شهرياً فقط.

كما تقدم (موبايلي إنجاز التميّز) لمشتركها اتصالاً مجانياً داخل المجموعة، 2500 دقيقة داخل شبكة موبايلي ومثلها رسائل نصية داخل الشبكة أيضاً، 250 رسالة نصية محلية ، 500 رسالة نصية دولية، و 10 جيجابايت إنترنت مقابل اشتراك شهري ثابت قدره 250 ريالاً, أما باقة (موبايلي إنجاز المتميز بلس) فتمنح مشتركيها أكبر عدد من الدقائق المجانية داخل المجموعة, 3000 دقيقة داخل الشبكة, ومثلها رسائل نصية داخل الشبكة, 1000 رسالة مجانية خارج شبكة موبايلي وباقة مفتوحة من البيانات وذلك مقابل اشتراك شهري ثابت قدره 400 ريال.

وتعزيزاً لقيمة المرونة التي تتمتع بها موبايلي فقد تركت الشركة لمشتركيها حرية تصميم باقتهم الشهرية من الخدمات حسب احتياجهم وذلك من خلال (موبايلي إنجاز المرنة) فيستطيع المشترك من خلالها تحديد عدد دقائق الاتصال والرسائل النصية بالإضافة إلى باقة البيانات التي يريدها.

يذكر أن باقة «موبايلي إنجاز» تمتاز بتقديم قيمة مضافة كبيرة مقابل السعر، كما أنها تتمتع بمرونة كبيرة فبالإضافة إلى الباقات المتنوعة السابق ذكرها، يستطيع كافة المشتركين قطاع الأعمال الاشتراك بها سواء المؤسسات الصغيرة التي يبدأ العاملون فيها من موظفين فقط، بالإضافة إلى الشركات والكيانات العملاقة والقطاعات الحكومية التي يعمل بها عدد كبير من الموظفين.

موضوعات أخرى