Thursday 01/05/2014 Issue 15190 الخميس 02 رجب 1435 العدد

العويران يتوقع نهائياً مثيراً ويتأسف من بعض الصحافيين ويقول:

الشباب سيعيد سيناريو نهائي الدوري قبل عامين وهؤلاء هم مفاتيح الليث..!

كتب - أحمد العجلان:

أبدى لاعب الشباب السابق سعيد العويران تفاؤله بأن يشهد افتتاح استاد الملك عبدالله مباراة قوية في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين .. وقال العويران في حديث لـ(الجزيرة): أهنئ الفريقين بشرف السلام على الوالد القائد الملك عبدالله، وأعتقد أن المباراة ستحظى بندية كبيرة بين الفريقين حيث أنهم أفضل فريقين في هذه المرحلة من الموسم، حيث قدم الفريقان مستويات رائعة في البطولة وصولا للنهائي وكان طريقهما صعبا للنهائي.. وأبدى العويران تفاؤله بأن يحقق الشباب اللقب وقال ما يميز الشباب أن الضغوط عليه أقل وكذلك تمرس لاعبيه، حيث إن لاعبي الشباب متمرسون أكثر من نظرائهم في الأهلي ولدينا لاعبون خبرة وآخرون شباب، وفوزنا اليوم لن يكون صعبا المهم هو تركيز اللاعبين.

ووصف العويران لاعبي الشباب وليد عبدالله وحسن معاذ وعمر الغامدي بأهم مفاتيح الفريق ولاسيما أنهم لاعبي خبره وسيساهمون في استقرار خطوط الفريق في مواجهة الاندفاع الأهلاوي المتوقع في بداية المباراة. وقال المهم أن لا يسجل في الشباب وبعد ذلك سيكون بمقدور لاعبينا التسجيل عبر رافينها وزملائه في خط المقدمة، وإن شاء الله يكرر الليث نهائي الدوري قبل موسمين عندما أخذنا الدوري من أمام الأهلي في جدة.

وأبدى العويران أسفه على ما يثار من بعض الإعلاميين ومحاولتهم الاصطياد في الماء العكر عندما أعادوا نشر تصاريح قديمة له ضد رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان، وقال علاقتي مع أبو الوليد كبيرة ومميزة ولا يمكن أن أقبل أن يتجاوز أحد عليه على لساني.

موضوعات أخرى