Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

الاتفاق مع شركة متخصصة لرعاية متجر النادي

الهلال يواصل تحضيراته لموقعة بونيودكور.. والرئيس يترأس البعثة إلى طاشكند

كتب - عبد الله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريباته الاعتيادية تأهباً لملاقاة فريق بونيودكور الأوزبكي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور الثمن نهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2014م ، وتركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، إذ طبّق خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب ، في الوقت الذي استهل به المحترف البرازيلي «تياقو نيفيز» برنامجه اللياقي مع مدرب اللياقة ، بعد اختتامه لبرنامجه التأهيلي ، وينتظر أن يكون في مقدمة المشاركين في مباراة الإياب أمام بونيدكور، في حين أكمل زملاؤه «عبد اللطيف الغنام ، نواف العابد ، سلمان الفرج» برامجهم التأهيلية و اللياقية. هذا وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعد عودته مساء أمس الأول من خارج المملكة ، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث سيترأس الأمير عبدالرحمن بعثة الفريق المغادرة إلى طاشكند غداً الاثنين.

هذا وسيواصل الفريق الأول تدريباته مساء اليوم عند السابعة مساءً (مفتوح) على أن يكون مران الغد تمام الرابعة عصراً يغادر بعده الفريق إلى أوزباكستان على متن طائرة خاصة.

من جهة ثانية أتمت إدارة النادي اتفاقها مع شركة تطوير الرياضية لرعاية متجر النادي بعد انتهاء العقد الحالي مع الشريك الاستراتيجي «موبايلي» ، وتقرر أن تطرح الشركة منتجات النادي بشكل أوسع من خلال عرضها في المراكز التجارية الكبرى في عدد من مدن المملكة، إضافة إلى إتاحة بيعها إلكتروني من خلال إنشاء موقع خاص لبيع منتجات النادي .

ويأتي هذا الاتفاق في إطار الرغبة في توسيع مداخيل النادي الاستثمارية في المستقبل ، بعد أن عكفت الإدارة الزرقاء على توفير عقود متعددة لرعاية النادي ، سيتم الكشف عن تفاصيلها - بحسب تأكيدات الإدارة - في الفترة القريبة المقبلة.

موضوعات أخرى