Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

بعد إحالته للتقاعد

الرياضيون بحائل يودعون مدير مكتب رعاية الشباب «الحماد»

حائل - سلطان الشبرمي / تصوير - تركي الفريخ:

أقام منسوبو مكتب رعاية الشباب بحائل مساء الخميس حفل تكريم لزميلهم المتقاعد الأستاذ إبراهيم بن صالح الحماد مدير مكتب رعاية الشباب بحائل السابق، وذلك بمنتجع الريع بعقده، بحضور عدد من المسؤولين منسوبي الأندية والرياضيين والأهالي بالمنطقة ورؤساء أندية حائل. وقد بدا الحفل الخطابي الذي أُعد لتلك المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمنسوبي رعاية الشباب بحائل، ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عقيل النويشر، الذي قدم شكره وتقديره للأستاذ إبراهيم الحماد على جهوده المبذولة في مجال عمله طيلة فترة عملهم بهذا الصرح.

وأشار إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف، وإنما هي صفحة جديدة يفتحها المتقاعد مع حياته وأسرته، متمنياً له التوفيق والنجاح في حياته. كما ألقى رئيس نادي الجبلين الأستاذ فهد بن عيسى الموكاء كلمة الأندية، التي قدم من خلالها شكره للأستاذ إبراهيم الحماد على حُسن معاملته، والوقوف والدعم مع جميع الأندية. ثم أُلقيت كلمة الأهالي، ألقاها الأستاذ ناصر الرابح، عبَّر فيها عن سعادته بحضور تكريم شخصية رياضية مخلصة ووفية في عملها. فيما ألقى سكرتير نادي الغوطة خالد برجل كلمة المتعاقدين.

بعد ذلك ألقى المحتفى به الأستاذ إبراهيم بن صالح الحماد كلمته، وعبر عن شكره وتقديره لمنسوبي مكتب رعاية الشباب بحائل ولجميع منسوبي الأندية على تلك الحفاوة وحسن الاستقبال، ولكل من شارك في حفل التكريم. بعدها تم تكريم الأستاذ إبراهيم الحماد بعدد من الهدايا والدروع التذكارية، ثم تناول الجميع وجبة العشاء التي أُعدت لهذه المناسبة. واختُتم الحفل بالعرضة الحائلية.

موضوعات أخرى