Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

بمشاركة 22 اسماً .. انطلاق الدورة المكثفة الثالثة لحكام المستقبل

انطلقت الدورة المكثفة الثالثة لحكام المستقبل وذلك بمسرح بيوت الشباب في الرياض وتستمر لمدة أربعة أيام بحضور رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا، وعضو اللجنة يوسف ميرزا، ومقررها محمد سعد بخيت، والمحاضرين السعوديين عبد المحسن الزويد، وعزيز الشريف، ومدرب اللياقة المختص خالد الدوسري.

ويشارك في الدورة 22 حكماً للساحة ومساعداً تم اختيارهم بناء على التقارير الواردة من المقيمين لدوري درجتي الشباب والناشئين وكأس الأمير فيصل ودوري أندية الدرجة الثانية، ومن خلال متابعة أعضاء اللجنة الرئيسة وتوجيهات اللجان الفرعية.

وبدأت الدورة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس اللجنة عمر المهنا كلمة قدم من خلالها شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري في الدورة ولجميع الحكام على الحضور.

وطالب الحكام التركيز والاهتمام والاستفادة من الدورة خاصة أن لجنة الحكام الرئيسة تعول بالشيء الكثير على حكام المستقبل، مؤكداً أنه يجب على الحكام عدم التأثر بما يدور في الإعلام حول التحكيم السعودي وأن يكون تركيزهم منصباً على تطوير المستوى، سواء اللياقي أو التطوير في فهم وتطبيق قانون كرة القدم. وتهدف الدورة إلى تجهيز الحكام المستقطبين للانتقال لتحكيم المباريات في الدرجة الأعلى ،وذلك بعد اجتيازهم خمس دورات مكثفة طوال الموسم.

موضوعات أخرى