Sunday 04/05/2014 Issue 15193 الأحد 05 رجب 1435 العدد

عضو شرف التعاون ياسر المحيميد:

الملك عبدالله قامة تغدق حباً وتشرق نبلاً ووفاءً

بريدة - بندر الرشودي :

أعرب عضو الشرف التعاوني الأستاذ ياسر بن صالح المحيميد عن بالغ شكره وامتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تفضله وتلطفه برعاية المباراة النهائية على كأسه - يحفظه الله.

وقال: إن هذا التشريف وهذا الحضور يجسد مدى اهتمام وحرص قائد المسيرة على لقاء أبنائه الشباب ومشاركتهم أفراحهم واحتفائياتهم، والقرب منهم، والاستماع إليهم بروح أبوية مفعمة بكل صور الحب والنبل والوفاء..

وأضاف المحيميد: إن قائد مسيرة الخير والنماء في هذا الوطن يعبّر دائماً وأبداً لأبنائه المواطنين بتلقائية وسجية مليئة ببساطة، تعبّر عن مدى الإشراق والنقاء الحقيقي..

مشيراً إلى أن الحدث جمع المجد من أطرافه، فقد كان عرساً استثنائياً بكل المقاييس، توَّجه لقاء الوالد في أمسية اختلطت فيها المشاعر الوطنية بالمنجزات الحضارية والتنموية حيث (الجوهرة) الثمينة مدينة الملك عبد الله الرياضية، التي تعد واحدة من أشهر الصروح الرياضية في العالم، وتعتبر مفخرة لكل شباب الوطن.

وبيّن المحيميد أن المشهد الرياضي كان لافتاً ورائعاً ومعبراً، وبرزت فيه سعادة غامرة، وحضور متوهج، وحفل نوعي، كان المليك فيه هو العنوان الحقيقي..

وبارك عضو الشرف التعاوني للفريق الشبابي الفوز بهذه البطولة الغالية ممتدحاً الأداء الراقي للشباب، الذي توَّجه بفوز عريق بعد عطاء رجولي، وشاركه في ذلك فريق الأهلي الذي لم يحالفه التوفيق.

واختتم حديثه مباركاً لسمو الرئيس العام نجاح الموسم الرياضي الذي كان ختامه مسكاً بلقاء الوالد، والاحتفاء بذكرى البيعة، والاحتفال بافتتاح الجوهرة.

موضوعات أخرى