Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

أكد أنه ليس صاحب مصلحة من الجلوس على كرسي الرئاسة

السيسي: أعاهد رب البشر أن أكون مخلصاً أميناً نزيهاً شريفاً

القاهرة - الجزيرة - علي فراج:

أكد المشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي بمصر، أنه ليس صاحب مصلحة من جلوسه على كرسي الرئاسة، وأن كل مهمته أن يستقر الوطن ويواجه مشكلاته، وأضاف السيسي في مقاطع فيديو بثتها القناة الرسمية لحملته على «يوتيوب» أن المصريين أعطوا نسبة معتبرة من أصواتهم للإخوان في الانتخابات السابقة، في إطار عقد بأن تستمر الممارسة الديمقراطية وتداول السلطة، إلا أن هذا لم يحدث ولم يكن سيحدث، وهذا ما شعر به المواطنون.

وأضاف السيسي أنه ينظر للشباب بكل تقدير واحترام وكل أمان طيبة في أن يكونوا جزءاً من بناء المستقبل، لافتاً إلى أن الوطن يحتاج إلى مواطنين لديهم طاقة عمل وإخلاص وأمانة ونزاهة بلا حدود. وتابع السيسي «الوعود والكلام سهل مع البشر، لكني أعاهد رب البشر أن أكون مخلصاً أميناً نزيهاً شريفاً مع المصريين، وقال المشير السيسي إن لديه فكرة عن العمل السياحي، مضيفاً أن المنطقة التي يعيش فيها كانت كلها تعيش على السياحة، من ضمنها خان الخليلي والأزهر والحسين، وذلك منذ أكثر من ألف سنة، حيث توجد بها مزارات سياحية ودينية من كل الأنواع.

وأضاف السيسي أن قطاع السياحة في مصر أضير نتيجة الخطاب الديني المتطرف على مدار الـ50 عاماً الماضية، مطالباً المشاركين في اللقاء ببذل الجهد في الانتخابات الرئاسية حتى يقال إن 30 يونيو أو 3 يوليو إرادة شعبية وليست غير ذلك.

وتابع السيسي قائلاً «محدش بيجيب حد رئيس، اللي ربنا بيريده بيكون وبيخلي الناس تتحرك لتنفيذ هدفه، وعايزين ناس عندها إخلاص وأمانة ونزاهة وطاقة عمل بلا حدود».

موضوعات أخرى