Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

«موبايلي» تدعم رائدات التجارة الإلكترونية بشراكتها التقنية لـ«كليك بوليفارد»

الجزيرة - الرياض:

تشارك «موبايلي» كشريك حصري لتقنية المعلومات والاتصالات لمعرض «كليك بوليفارد» الذي ينطلق اليوم في مركز معارض الرياض ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 مايو الحالي، ويعتبر هذا الحدث أول معرض للتجارة الإلكترونية وقرية رائدات الأعمال بالمملكة.

وتأتي رعاية موبايلي لهذا المعرض في إطار حرص الشركة على دعم الفعاليات التي تهتم بعمل المرأة، حيث تعد التجارة الإلكترونية أحد الحلول المثالية للقضاء على البطالة وهو ما يتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة، كما يدعم هذا التوجه الانتشار الواسع لشبكات التواصل الاجتماعي.

ويهدف معرض كليك بوليفارد إلى دعم بيئة عمل التجارة الإلكترونية وتمكين دور المرأة العملي، والمبادرة المطروحة لتوعية المنشآت بأهمية التجارة الإلكترونية ودورها كخيار مجدٍ ومربح في توسيع الأعمال، وسيعقد على هامش المعرض ورش عمل متنوعة في كل يوم تتناول عدة مواضيع منها أساسيات التجارة الإلكترونية على صعيد التسويق والتصوير الرقمي وطرح حلول الشحن والعمليات.

يذكر أن موبايلي قد رعت ملتقى خطوات قبل التوظيف للعام الثاني على التوالي، كما تبذل جهودًا كبيرة لاستقطاب الكفاءات السعودية لصَقلها في سوق العمل، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المناسبات التي تُعنى بالموارد البشرية وذلك لتأهيل الشباب والفتيات للعمل.

موضوعات أخرى