Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

سوني تطلق حملة «دع سوني تأخذك إلى FIFA 2014 كأس العالم»

أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة ، مؤخرا حملتها اليومية حملة (دع سوني تأخذك إلى FIFA 2014 كأس العالم) ، والتي تعتبر سارية فقط خلال يومي 2 مايو و 9 مايو 2014. وذلك عند شراءك تلفزيونات 4K.

وقد أعلنت عن الفائزين في اليوم الأول 2 مايو لأول عشرة مشاركين ، حيث حصل الفائز الأول على رحلة مجانية لحضور مباراة دور الربع النهائي من كأس العالم في البرازيل بمدينة ريوديجنيرو شاملة التذاكر والإقامة والتنقل ، وحصل الفائزين الآخرين (من المركز الثاني للعاشر) على هدية مجانية اختيار بين تلفزيون 40 بوصة LED أو مسرح منزلى.

وتهدف الحملة إلى تعزيز العلاقة مع العملاء والتعبير عن الوفاء لهم ، وحرصاً على تواصل الشركة في تقديم هذه الهدايا المتنوعة بين الحين والآخر. هذا وتأتي حملة «دع سوني تأخذك إلى FIFA 2014 كأس العالم» لتشكل امتداداً لحملات سابقة كانت قد أطلقتها الشركة في كل مدن ومحافظات المملكة والتي تم من خلالها توزيع العديد من منتجات الشركة، والعروض الأخرى.

واستطاعت الشركة المحافظة على مكانتها المتميزة بالمملكة وذلك بتقديم أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات، للسعي والمحافظة على تعزيز علامتها التجارية وذلك عن طريق التحسين المستمر للمبيعات والتسويق والتسهيلات لمواكبة متطلبات عملائها بما يتناسب وينسجم مع نمط ومفهوم وجودة سوني العالمية.

موضوعات أخرى