Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

الثقبة بطل الرجال للزوجي.. وفريق الابتسام للناشئين

نجوم الهلال للتنس يسيطرون على بطولة النخبة للفردي والزوجي في مختلف الفئات العمرية

كتب - زيد السبيعي:

توج أمين عام الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة النخبة التي شارك فيها أفضل 32 لاعباً من مختلف الفئات العمرية للتنس، وذلك على ملاعب الراكة بالخبر، حيث فاز بكأس البطولة تحت 17 سنة لاعب الهلال مساعد العزام، بينما حصل على الميدالية الفضية لاعب نادي الصفا حسين آل سعيد، وتحت 15 سنة فاز باللقب نجم الهلال محمد الصغير، بينما حصل زميله في الهلال فيصل الربدي على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وتحت 13 سنة حصل على بطولة النخبة لاعب الهلال عبدالعزيز البيوك، بينما حل ثانياً لاعب فريق الابتسام ياسين عقاقه، وتحت 11 سنة حصل على اللقب نجم نادي الابتسام اللاعب عبدالله توفيق، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية لاعب نادي المحيط حسين المعراج.

كما سلم العجاجي أيضا الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة النخبة للزوجي، حيث حصل لاعبا الثقبة وليد الصياح وحمد سرور على لقب البطولة لفئة للرجال، بينما حصل لاعبا الهلال نواف السلطان ومساعد العزام على المركز الثاني والميداليات الفضية، ولدرجة الشباب حقق لاعبا الهلال فيصل الربدي ومحمد الصغير لقب البطولة، بينما نال لاعبا الصفا علاء الساده وعلي آل سعيد المركز الثاني والميداليات الفضية.

ولدرجة الناشئين حصل نجما الابتسام عبدالله توفيق وياسين عقاقه على بطولة النخبة، وحاز لاعبا الهلال عبدالعزيز البيوك ووضاح الجبر على المركز الثاني والميداليات الفضية.

وكانت بطولة النخبة التي تقام لأول مرة بنظام خروج المغلوب من دور ربع النهائي حيث شارك فيها أفضل 8 لاعبين على مستوى المملكة في كل فئة من خلال النتائج التي حققوها خلال الموسم الرياضي الحالي والنقاط التي اكتسبوها.

موضوعات أخرى