Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

فواصل

- انضمام الفريدي للنصر سيشكل إضافة فنية قوية وكبيرة لبطل الدوري والكأس فلا يختلف اثنان على إمكانيات اللاعب الفنية العالية ومهاراته المميزة وإن كانت تجربته القصيرة في الاتحاد لم يكتب لها النجاح فهو حتما سينجح في النصر الذي سيمنحه الفرصة كاملة.

**

- يولي مدرب الأهلي بيريرا اهتماما بالمظاهر أكثر من اهتمامه بعمله الأساسي .. فشارة الكابتنية التي يتقلدها وحركات الشو التي يعملها على الخط أثناء المباريات إضافة إلى لغته التهكمية في المقابلات التلفزيونية والمؤتمرات الصحفية كلها تؤكد أنه مدرب غير مفيد فنيا. وقد أثبتت التجربة الميدانية ذلك.

**

- هل يعقل أن يخضع اتحاد الكرة عملية الهبوط من دوري جميل للتصويت رغم أن هناك مادة قانونية واضحة وصريحة بهذا الشأن في لائحة المسابقات!!؟ كيف يتم التصويت على تطبيق النظام !!؟ لا اجتهاد ولا تصويت مع وجود نص قانوني. مثل هذا التصرف يشير إلى أن بعض أعمال الاتحاد تدار بشكل ارتجالي وبرؤى شخصية بعيد عن تطبيق النظام.

**

- عاد محمد نور للاتحاد .. فهل يعود نايف هزازي ..!!؟ المقربون من هزازي يستبعدون ذلك تماما مؤكدين أن الأجواء داخل البيت الشبابي مختلفة تماما عن غيرها.

**

- جماهير نهائي كأس الملك كان يجب أن تكون أكثر حضارية ووعيا خصوصا في تعاملها مع المنشأة العالمية المقدمة هدية من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه الشباب والرياضيين. فما كان يجب ان نرى تلك البوابة المنهارة أو تلك المقاعد المكسورة أو تساقط العلب وقوارير المياه الفارغة على أرض الملعب وباتجاه الحكام أو لاعبي الشباب ورئيسهم .

**

- لا علاقة لحضور كانيدا مدربا للنصر بمغادرة محمد نور وعودته لناديه الاتحاد. فنور عائد لا محالة سواء حضر كانيدا أم لم يحضر، ذلك أن مغادرته البيت الاتحادي كانت قسرية وقهرية من قبل الإدارة السابقة وبعد رحيلها زالت أسباب الابتعاد.

موضوعات أخرى