Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

بيليغريني: «لم ننه المهمة بعد وأمامنا الكثير من العمل»

فوز مانشستر سيتي بمباراتيه المتبقيتين يضمن له إحراز لقب الدوري الإنكليزي

لندن - (ا. ف. ب):

اعتبر التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي أن أمام فريقه الكثير من العمل قبل إحراز لقبه الثاني في البريميير ليغ في الأعوام الثلاثة الماضية.

وكان مانشستر سيتي أحرز اللقب في الموسم قبل الماضي، ثم فقده في النسخة الماضية لمصلحة جاره مانشستر يونايتد.

وارتقى السيتي إلى صدارة الدوري الإنكليزي حالياً للمرة الأولى منذ فبراير الماضي بفوزه الصعب على مضيفه إيفرتون 3-2 أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين، حيث رفع رصيده إلى 80 نقطة، منتزعاً المركز الأول من ليفربول الذي يحل ضيفاً على كريستال بالاس اليوم الاثنين في ختام المرحلة. ويملك مانشستر سيتي مباراة مؤجلة مع أستون فيلا سيخوضها الأربعاء المقبل.

يتساوى مانشستر سيتي وليفربول نقاطاً برصيد 80 نقطة بيد أن أفضلية فارق الأهداف (+59 مقابل +50) في صالحه، إذ بات بحاجة إلى الفوز بمباراتيه المتبقيتين على ضيفيه أستون فيلا

الأربعاء ووست هام الأحد بغض النظر عن نتيجتي ليفربول أمام كريستال بالاس ونيوكاسل. وقال بيليغريني «كانت لحظات اختبار لكننا لم ننه المهمة بعد».

وأضاف «فزنا بمباراة واحدة من المباريات الثلاث التي يجب علينا الفوز بها لإحراز اللقب». وتابع المدرب التشيلي في موسمه الأول مع مانشستر سيتي «كانت مباراة صعبة بسبب تاريخ فريقي على هذا الملعب، فوزان في عشر سنوات، فإيفرتون يمر بأوقات جيدة ولعب جيداً ولذلك فإن فوزنا عليه مهم جداً، لأن الحصول على ثلاث نقاط خطوة مهمة في محاولتنا لإحراز اللقب».

وتعاقد مانشستر سيتي مع بيليغريني قبل بداية الموسم الحالي، وهو كان يشرف على ملقة الإسباني. وأوضح أيضاً «يجب أن نفوز بالمباراتين المتبقيتين، الكثير ممكن أن يحدث، وسنستعد لمباراتنا مع أستون فيلا، مضيفاً «في نهاية الموسم سنقوم بتحليل ماذا حدث».

وتلقى مانشستر سيتي ضربة بخروج مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو اغويرو في الشوط الأول متأثراً بإصابة تعرض لها.

وأدرك اغويرو التعادل بعد أن كان روس باركلي منح إيفرتون التقدم.

موضوعات أخرى