Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

الشباب نال كأس التفوق العام .. ونجم توج الأبطال

تايكوندو الهلال أبطال لكأس المؤسس

كتب - محمد الدعجاني:

توج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو الدكتور هاني نجم ونائبه أبوبكر كردي فريق الهلال للتايكواندو ببطولة السعودية الـ35 على كأس المؤسس التي اختتمت -مؤخرا- بحضور أعضاء مجلس الإدارة ونائب رئيس نادي الشباب خالد بن معمر على صالة جامعة الملك سعود بالرياض، بمشاركة أكثر من 40 ناديا وهيئة، يمثلهم 245 لاعبا.

وحقق فريق أبها المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية، وجاء نادي أحد في المركز الثالث وحصل على الميداليات البرونزية، كما حقق المركز الثالث مكرر نادي الوحدة.

وتوّج رئيس الاتحاد فريق الشباب بكأس التفوق العام الذي تسلمه بن معمر ومدرب الشباب فهد الدويسان وقائد الفريق سعود المطيري، وهو الكأس الذي استحدثه الاتحاد السعودي للتايكواندو لأول مرة جائزة بمسمى «كأس التفوق العام» برعاية مؤسسة السقامي للعقارات والمقاولات للفريق الأكثر حصولاً على البطولات تراكمياً طوال الموسم الرياضي.

من جانبه، عبر الدكتور هاني عن سعادته بالكرنفال الرياضي الذي اختتم بمشاركة كبيرة وواسعة من أبطال اللعبة والأندية المميزة التي تنافست للفوز بكأس أغلى البطولات لاسيما أنها تحمل اسم المؤسس لهذه البلاد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

موضوعات أخرى