Monday 05/05/2014 Issue 15194 الأثنين 06 رجب 1435 العدد

عبدالمحسن الجبر :

أبارك لهجر صعوده الجميل ودعمنا لأندية المنطقة واجب علينا

الأحساء - صادق الحرز:

بارك رجل الأعمال عبدالمحسن بن عبد العزيز الجبر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر صعوده إلى دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين إثر تحقيقه لدرع دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، مؤكِّدًا أن دعمه لجميع الأندية واجبٌ سواءً اجتهدت وحقّقت إنجازات أو اجتهدت ولم يحالفها التوفيق، معتبرًا أن ذلك يأتي في إطار دعمهم لجميع الأنشطة الاجتماعيَّة والخيريَّة والرياضيَّة في الأحساء وبالتالي فهي تقدم خدمة للوطن في جميع تلك المناشط.

وأضاف أبو عبد العزيز قائلاً: أتمنَّى لفريق هجر وجميع الأندية في الأحساء التوفيق في الموسم المقبل وأن تواصل نجاحاتها وإنجازاتها.

من جانبه قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم باسمه ونيابة عن جميع الهجراويين شكره وتقديره لرجل الأعمال الجبر على ما قدمه من دعم سخي لنادي هجر وذلك استمرارًا لما تقدمه أسرة الجبر المعروفة بدعمها للأنشطة الرياضيَّة والاجتماعيَّة وأعمال الخير في المنطقة وهي مثال يحتذى به ومساهماته في تلك المناشط يشهد لها الجميع.

وهذا الدعم يأتي استمرارًا للدعم والمساندة التي يلقاها هجر من أبناء الأحساء والمنطقة الشرقية سواءً من رجال أعمال أو غيرهم ممن ينتمون لهذه المنطقة الطيبة، حيث أثبتوا أنهَّم لن يجعلوا فريق هجر يسير وحيدًا وإنما بدعمهم ووقفتهم الجادة مع فريقهم سيواصل بمشيئة الله تعالى مستواه المتألق وتحقيق الإنجازات.

موضوعات أخرى