Tuesday 06/05/2014 Issue 15195 الثلاثاء 07 رجب 1435 العدد

محافظ المزاحمية يدشن فعاليات صحة الفم والأسنان

المزاحمية - محمد الثاقب:

دشن محافظ المزاحمية عساف العساف صباح أمس فعاليات صحة الفم والأسنان تحت شعار «الأسنان صحة وجمال» في مقر احتفالات البلدية بحضورالمشرف العام على مستشفى المزاحمية خالد الفيفي ومدير الشرطة العميد معتز المنصور ومدير المرور إبراهيم العمران ورئيس البلدية داود الفرهود ونائب رئيس المجلس البلدي زيد الفراج وعدد من المسؤولين وجمع من الأهالي.

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم القى الفيفي كلمة أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لتوعية أفراد المجتمع بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان.

بعد ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن كيفية العناية بالأسنان وأسباب حدوث التسوس ونسبة انتشاره لدى طلاب المدارس بعد ذلك قام المحافظ بتوزيع الدروع التذكارية على الجهات الداعمة والمشاركين في الفعاليات، كما تم تكريم صحيفة «الجزيرة» هذا وقد خصص ركن لفحص الأسنان وتطبيق مادة الفلورايد على أحد الأطفال.

و أعلن مدير مستشفى المزاحمية خالد الفيفي عن تخصيص جائزة باسم محافظ المزاحمية لأفضل خمس أسر تعتني بصحة أسنان أطفالها بالإضافة لجائزة لأفضل معرض مدرسي يعزز صحة الفم والأسنان على مستوى مدارس البنين والبنات بالمحافظة.

موضوعات أخرى