Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

«نجوم السلام» تطرح المزاد العلني على مخططها الخاص بمعارض الشاحنات

تستعد شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري لبدء طرح المزاد العلني لمخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة، الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة والخليج العربي المتخصص في معارض الشاحنات والمعدات الثقيلة، والمعتمد من أمانة منطقة الرياض بمساحة (847650 م2).

وسيبدأ المزاد يوم السبت 18 / 07 / 1435هـ، الموافق 17 / 05 / 2014م، بعد صلاة العصر مباشرة في موقع المخطط نفسه بمدينة الرياض (حي السلي ــ شارع هارون الرشيد).

وقد أكد الدكتور جار الله بن عبد الله العضيب، رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام، المالك والمطور للمشروع، أن شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري سعت إلى تطوير هذا المخطط تطويراً نموذجياً على أكمل وجه «وقد تم بحمد الله وتوفيقه ما أردنا؛ إذ استطعنا الحصول على جائزة أفضل مطور عقاري في المجال الصناعي لعام 2014م على تطوير مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة، وهذا يدل على دقة وجودة التنفيذ ومطابقة التطوير للمواصفات العالمية. وقد تم ذلك في فترة وجيزة جداً نظراً للاهتمام البالغ من حكومتنا الرشيدة بهذا الصرح العملاق، الذي أولته اهتماماً بالغاً نظراً لأهمية المخطط والخدمات التي سيقدمها لمواطني هذا البلد المعطاء». وتوجه الدكتور العضيب بالشكر لكل من ساهم وشارك في نجاح هذا المشروع الكبير.

من جانبه، أفاد الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية المسوق الحصري للمخطط بأن «الانتهاء من عملية تطوير المخطط واكتمال جميع الخدمات تم في وقت قياسي، وقد تم بيع أكثر من (50 %) من المخطط قبل الانتهاء من تطويره، وتم إقامة معارض على معظم القطع المبيعة، وتم تشغيل بعض المعارض حالياً. وقد استحوذ المخطط على اهتمام كبار المستثمرين وأصحاب المعارض وكبرى الشركات المتخصصة بهذا النشاط وعلى الوجود بقوة في هذا الصرح الكبير الذي يعد فخراً لبلدنا الحبيب».