Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

محافظ الأحساء يرعى حفل جائزة الشيخ عبد الوهاب الموسى للتميُّز العلمي

الأحساء - عايدة بنت صالح:

يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء الحفل التكريمي للفائزين بجائزة الشيخ عبد الوهاب الموسى للتميز التعليمي في جميع فئات الجائزة في دورتها الرابعة والمقام في فندق الإنتركونتننتال وذلك يوم الاثنين الموافق 13 / 7 / 1435هـ، بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالأحساء ورئيس اللجنة العليا لجائزة الموسى للتميُّز العلمي أحمد بالغنيم بقاعة المؤتمرات 2 للرجال وبقاعة الأندلس للنساء في الواحدة ظهراً.

وكانت نتائج الجائزة عن فئة الإدارة المتميزة بنين مدير مكتب التربية والتعليم بالهفوف عبد العزيز الجندان وحصل على الوسام الذهبي, أما عن فئة الإدارة المتميزة بنات مديرة إدارة التدريب التربوي منيرة المهيدب وحصلت على الوسام الذهبي.

وعن فئة المشرف التربوي حصل حمد النجم من مكتب التربية والتعليم بالهفوف على الوسام الذهبي، أما عن فئة المشرفة التربوية فحصلت عليها إدارة نشاط الطالبات لجواهر السالم وحصلت على الوسام الذهبي.

فيما حصلت ثانوية الكفاح ومديرها نايف السعيد على الوسام الذهبي عن فئة المدرس المتميزة للبنين والوسام الذهبي للمتوسطة الرابعة بالمبرز ومديرتها فريدة الجامع عن فئة المدرسة المتميزة للبنات.

وكان الذهب نصيب ثانوية المراح الأولى والمرشدة فاطمة الكليب عن فئة مرشدة الطالبات، أما عن فئة أمين مركز مصادر التعلم فحصدت الذهبي مريم العويد من ثانوية الكلابية, وأحمد البريك من ابتدائية الإمام عاصم فحصد الذهبية عن فئة رائد النشاط والتوعية الإسلامية ومعلم الموهوبين.

ولم تكتف إدارة التعليم بالأحساء بتوزيع هذا الكم من الذهب، إنما استكملت ذلك عن فئة المعلم فحصد الذهبية علي حبيب الحميد من مدرسة مكة المكرمة بالمبرز وأحلام الراجح من ثانوية الرابعة بالمبرز, وعن فئة محضر المختبر ومعمل الحاسب الآلي أحمد الرشادة من ثانوية الطحاوي ومحمد الحدب من مكتب التربية والتعليم بالهفوف عن فئة الموظف الإداري المتميز وخلود الدندن من الثانوية التاسعة بالمبرز.

وكان للطلاب والطالبات نصيب من الجوائز والذهب حيث حصد الطالب عبد الرحمن السويلم من ثانوية الملك خالد الوسام الذهبي، إضافة للطالية ريم الجبر من ثانوية الثانية بالمبرز، وروان بونيان من متوسطة الجبر.

يُذكر أن جائزة الشيخ عبد الوهاب الموسى قد انطلقت دورتها الأولى في العام الدراسي الدراسي 1431-1432هـ وكانت مقتصرة على قطاع البنين فقط، وفي الدورة الثانية تمت مضاعفة الجائزة من صاحب الجائزة عبد العزيز بن عبد الرحمن الموسى لتشمل قطاعي البنين والبنات.

علماً بأن الجائزة تتكون من ثلاث عشرة فئة للبنين ومثلها للبنات يشرف على الجائزة لجنة عليا برئاسة المدير العام للتربية والعليم أحمد بالغنيم.