Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

التقى بأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المسؤولين

أمير منطقة الرياض: المليك أعطى أبناءه المواطنين جلّ اهتمامه وحرصه

الجزيرة - تغطية عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وعددًا من المسؤولين وجمعًا من المواطنين.

في بداية الاستقبال ألقى الأمير خالد بن بندر كلمة أبرز حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على أبنائه المواطنين وتقديم كل ما من شأنه إسعادهم وإدخال البهجة في نفوسهم.. لقد تابع الجميع إطلالة المليك المفدى في حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضيَّة الجوهرة في جدة والكلمات العظيمة منه - حفظه الله- تجاه أبنائه والإنفاق على هذا الوطن ومواطنيه بكلِّ سخاء. وقد كان حديث المجالس والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي عن هذه المحبة.

من هذا الشعب الوفي لقادته -حفظهم الله- وحديث خادم الحرمين الشريفين نعتبره تاجًا على رؤوسنا والإنسان يعمل بكلِّ ما أوتي من قوة لخدمة هذه البلاد وهذا الوطن ويُؤدِّي واجباته على أكمل وجه، نسأل الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وسمو سيدي ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء.

إننا في نعمة عظيمة نسأل الله أن يحفظها ويديمها علينا فنحن في نعمة تستحق الحمد والثناء لله سبحانه وتعالى وأن ما تحقق لبلادنا من نعم كبيرة أهمها نعمة الإسلام، والأمن والأمان هو تمسكنا بكتاب الله وسنَّة رسوله صلَّى الله عليه وسلَّم، لأن هذه الدَّوْلة بنيت على هذه العقيدة العظيمة، نسأل الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن.

كلمة الحسني

وفي كلمة لصاحب الفضيلة الشيخ إبراهيم الحسني قدم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله على هذا اللقاء المبارك، وهذا النهج المبارك والسنّة الحميدة، إن سياسة الباب المفتوح أسسها الملك عبد العزيز -رحمه الله- وسارت هذه السنَّة المباركة.

وتناول الشيخ الحسني المشروعات الكبيرة والعظيمة التي قدّمها خادم الحرمين الشريفين ومنها مشروع نظام القضاء ليحدث نقلة نوعية وعظيمة لبلادنا المباركة وفي يوم الأحد الماضي تَمَّ تدشين البصمة للنساء وبهذا فإنَّ المرأة لا تحتاج إلى معرف بعد تدشين هذا المشروع لوجود بطاقة ممغنطة تحوي كل شيء، وهذا نموذج حي وكبير لهذه النقلة النوعية التي تعيشها بلادنا. أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مأدبة سمو أمير منطقة الرياض وحضر الاستقبال معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض.