Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

د. العيسى:

عهد خادم الحرمين إنجازات في مختلف الأصعدة

أوضح الدكتور أحمد بن محمد العيسى المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية أن المملكة العربية السعودية تدخل مرحلة جديده بتجديد الذكره التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال في العهد الزاهر تنامت العديد من الجوانب حتى باتت المملكة العربية السعودية تقف على الناصية بين دول العالم من جراء التقدم المضطرد الذي تعيشه في مختلف الأصعدة وتحديداً في مجال الصحة حيث كانت هناك قفزات غير عادية وكان الأهتمام من منطلق أن الصحة تعد أهم مرتكزات بناء المجتمع ولهذا لو رجعنا للوراء وتحديداً خلال الفترة التي تولى فيها (حفظه الله) مقاليد الحكم لوجدنا البون الشاسع بين عدد المستشفيات في السابق والوقت الحالي فضلاً عن المدن الطبية التي تحت الإنشاء وستحدث بلاشك نقله نوعية في المجال الصحي والخدمات الطبية بوزارة الداخلية شهدت نقلة نوعية بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية (حفظه الله) فالمدن الطبية حالياً تحت الإنشاء في (الرياض وجدة) والهدف الرفع من مستوى المراكز الصحية في القطاعات الأمنية لتواكب القفزات الحضارية في بلادنا .

وأضاف بلادنا حققت خلال العقد الماضي منجزات تنموية عملاقه شملت مختلف المجالات واتسمت بالتوازن والشمولية مع الحفاظ على الثوابت واستقرار المجتمع. لافتاً أن المشاريع العملاقه تعكس حكمه الملك عبدالله في إدارتة وتوجيهه للموارد المالية نحو الاستثمار في المواطن السعودي. وإحساس عال من القيادة الحكيمة بمتطلبات المرحلة داخلياً وخارجياً وبالتالي أصبحت المملكة نموذجا يحتذى به في الاستقرار والنمو والتطور وسط عالم غير مستقر وأصبحت شاهداً في عصرنا في الحاضر وسيبقى أثرها ماثلاً للأجيال المقبلة.

وبهذه المناسبة الغالية أرفع اسمى آيات التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.