Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

فواصل

- خطوة متأخرة جدا من إدارة النادي الأهلي بالاستغناء عن مدرب الفريق فيتور بيريرا الذي لم يقدم أي عمل فني يوازي الدعم الإداري والمالي الكبير الذي وفرته الإدارة له وللفريق. بل إن غطرسته ساهمت في تدهور الفريق وفقدانه لعناصر وركائز مهمة أمثال برونو سيزار وفيكتور سيموس ويونس محمود.

* * *

- قرارات لجنة الاحتراف بشأن قضية لاعب الرائد الجبرين سيكون لها أصداء وتداعيات واسعة فكل طرف لديه يقين أنه مظلوم رغم وضوح القضية والمتسبب الحقيقي فيها.

* * *

- عودة الهلال من طشقند اليوم فائزا أو متعادلا على الأقل سيجعل حظوظه قوية في تجاوز هذا الدور وبلوغ ربع النهائي القاري. كل الأماني لزعيم الآسيوي بتحقيق نتيجة إيجابية تدعمه في مباراة الإياب بالرياض.

* * *

- لازال اتحاد الكرة يتعامل مع أخباره ونشاطاته إعلاميا بالآليات القديمة. حيث يعاني الإعلاميون كثيرا في البحث عن الخبر والمعلومة، وحتى نتائج الاجتماعات لا يعرفها المقربون من الاتحاد رغم أن المفروض توزيعها في بيان صحفي موحد للجميع ومنذ وقت مبكر.

* * *

- في ستاد الجوهرة بجدة يتم تقديم خدمة الواي فاي مجانا لمرتادي الملعب من جماهير وإعلاميين وغيرهم .. وفي ستاد الدرة بالرياض تتعطل الاتصالات وتتعثر المكالمات وبالكاد يحصل الإعلامي على شارة للاتصال.

* * *

- الصراع على الصدارة في الدوري الإسباني والدوري على أشده بين الفرق المتنافسة والإثارة بلغت ذروتها في الجولات الأخيرة ومع اقتراب الحسم انحبست الأنفاس لمعرفة البطل الذي لن تنكشف هويته إلا مع صافرة المباراة الأخيرة.

موضوعات أخرى