Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

طاقم ماليزي يقود المواجهة التي ستنطلق في الرابعة عصرا

الهلال أنهى تحضيراته لبونيودكور بمران خفيف في ملعب باختاكور

كتب - عبدالله الحنيان:

اختتم فريق الهلال الكروي، مساء أمس، تحضيراته لملاقاة مضيفه بونيودكور الأوزبكي بمران خفيف في استاد باختاكور المركزي في طشقند الذي سيحتضن مواجهة اليوم التي ستنطلق عند الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي السعودي, وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء بمشاركة عبداللطيف الغنّام.

وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إلى جانب الأمين العام سامي أبوخضير، وعضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر».

من جانب آخر، أقيم عصر أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وتقرر أن يلعب الفريقان بطقميهما الأساسيين، لعدم تعارض الألوان مع بعضها، إذ سيرتدي لاعبو الهلال الأزرق الكامل فيما يرتدي لاعبو الفريق المضيف الأبيض الكامل.

من جهة ثانية، تقرر أن يقود لقاء اليوم طاقم حكام ماليزي مكون من محمد بن يعقوب، ويساعده «محمد صبري داوود، وأزمان إسماعيل، ومحمد عبدالوهاب حكماً رابعاً، فيما يراقب الحكام البحريني جاسم محمد عبدالكريم، في حين يراقب المباراة السيد «شينق هين تشونق» من دولة هونغ كونج.

وفي شأن آخر، واصل اللاعبون السبعة الذين لم يرافقوا البعثة لدواعي مختلفة (خالد شراحيلي وحسين شيعان وياسر الشهراني ومحمد القرني وسلمان الفرج ونواف العابد وتياجو نيفيز) عصر أمس تدريباتهم الاعتيادية وبرامجهم التأهيلية واللياقية في مقر النادي بالرياض.

موضوعات أخرى