Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

«الخميس» يفتتح ورشة العمل الإعلامي

افتتح الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس ورشة العمل الإعلاميَّة التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وتستمر لمدة يومين بفندق الهوليدي إن الميدان بمدينة الرياض.

وفي بداية ورشة العمل رحب الأمين العام بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يمثّله مستشار الفيفا للإعلام الإسباني بيكا اودريزولا ومدير مكتب تطوير الفيفا في عمان ماجد العبوة.

كما رحب الخميس بكافة المشاركين في الورشة، متمنيًّا لهم تحقيق الفائدة المرجوة وكسب المهارات المنشودة.

من جانبه أوضح الأستاذ شاكر الذيابي مدير العلاقات الدوليَّة في الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على ورشة العمل بأن برنامج ورشة العمل استعرض أمس في أولى جلساته عرضًا مرئيًّا من قبل السيد ماجد العبوة حول برنامج تطوير الفيفا الموجِّه للاتحادات الأعضاء، ثمَّ بدأت المحاضرات من قبل الإسباني بيكا اودريزولا الذي قدم لمحة عامة عن إدارة شؤون الاتِّصالات والشؤون العامَّة للفيفا وتطرَّق لمنهجية العمل الإعلامي في ظلِّ المتغيِّرات والتطوُّرات التي يشهدها الإعلام وسط حضور وتفاعل إيجابيّ من قبل المشاركين في الدورة.

وأردف الذيابي أن الورشة سوف تختتم اليوم الأربعاء حيث يستكمل المحاضر الدولي محاضراته من خلال استعراض منهجية الفيفا في إدارة الأزمات الإعلاميَّة والعمليات التشغيلية للإعلام خلال البطولات والمنافسات الكبرى وكذلك الفرص والتحدِّيات في عصر الإعلام الرقمي.

موضوعات أخرى