Wednesday 07/05/2014 Issue 15196 الاربعاء 08 رجب 1435 العدد

صراع قوي على الصدارة بين الأهلي والاتحاد السكندري

تشهد المرحلة العشرون من الدوري المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء صراعاً قوياً على صدارة المجموعة الأولى بين الأهلي ثاني الترتيب ومضيفه الاتحاد السكندري الثالث على استاد الإسكندرية. وستحدد نتيجة المباراة إلى حد كبير شكل المنافسة على بطاقتي التأهل للدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة الحامية مع سموحة المتصدر (33 نقطة من 17 مباراة)، الذي سيواجه إنبي الثامن غداً الخميس بملعب استاد الإسكندرية في ختام مباريات المرحلة.

ويسعى الأهلي (30 نقطة من 16 مباراة) إلى تحقيق فوز يضمن له مؤقتاً صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن سموحة، في حين يسعى الاتحاد (30 نقطة من 17 مباراة) إلى الفوز للصعود إلى المركز الثاني مؤقتاً متساويا في النقاط مع الأهلي وإن كان فارق الأهداف لصالح الأخير.

ويتطلع المدير الفني للأهلي فتحي مبروك إلى تحقيق الفوز الأول مع الفريق تحت قيادته، بعدما تعادل في أول مباراة رسمية له مع سموحة 1-1 السبت الماضي.

في المقابل، يسعى الجهاز الفني ولاعبو الاتحاد السكندري إلى مواصلة عروضهم القوية ونتائجهم الإيجابية منذ تولي الفرنسي دوني لافاني مسؤولية الإدارة الفنية للفريق خلفاً لطلعت يوسف. ووعدت إدارة نادي الاتحاد السكندري بصرف 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز على الأهلي. ويستضيف الجونة السادس غزل المحلة التاسع على ملعب الجونة بمدينة الغردقة. ويلعب الرجاء العاشر مع الداخلية السابع على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، والإنتاج الحربي الأخير مع المقاولين العرب الرابع على ملعب السلام.

موضوعات أخرى