Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

فيما التقى بالشيخة نورة آل خليفة

الأمير مشعل بن عبدالله يطلع على مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري

جدة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز, أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة رئيس مجلس إدارة شركة مركز الأمير سلطان الحضاري بجدة الأستاذ محمد الفضل, وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمشروع أحمد السنوسي. وقدّم رئيس مجلس إدارة الشركة لسموه شرحاً مفصلاً عن مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري بجدة, الذي سيُقام في شمال محافظة جدة بالقرب من مدينة الملك عبدالله الرياضية, ويحتوي على مركز للمؤتمرات ومتحف خاص بأعمال الأمير سلطان بن عبدالعزيز, رحمه الله, وصالات للفنون التشكيلية ومجمع طبي يحوي 12 مستشفى ومركزاً طبياً متخصصاً في جميع المجالات الطبية.

كما يضم المشروع جامعة الفيصل الطبية, إضافة إلى مدرستين عالميتين ومركز تجاري متكامل و4 آلاف وحدة سكنية وملاعب للقولف وبحيرة صناعية ووسائل نقل حديثة صديقة للبيئة. وفي ختام اللقاء أبدى سموه دعمه للمشروع الذي يعد من المشاريع التنموية المميزة بالمنطقة والتي تحمل اسم الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله, وتحيي ذكراه الغالية على مر الزمان. كما قدّم سموه شكره لجميع رجال الأعمال الذين ساهموا في تبني هذه المشروع والعمل من أجل تحقيقه على أرض الواقع وسيعود نفعه بالخير على الوطن والمواطنين.

من جهة أخرى استقبل سمو الأمير مشعل, بمكتبه الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات، بحضور القنصل العام لمملكة البحرين بجدة إبراهيم المسلماني، وحسين حبيب، الشريك المنظّم للمعرض السعودي للتدريب والتعليم ما قبل العمل.

حيث اطلع سموه على الأهداف والترتيبات الخاصة بمبادرة إقامة "المعرض السعودي للتدريب والتعليم ما قبل العمل" والمزمع إقامته في الفترة ما بين 23- 24 نوفمبر 2014 بجدة.

موضوعات أخرى