Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

جمعية زمزم تطلق إصدارها الخامس من «منظومة عمليات الجودة»

جدة - الجزيرة:

أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الإصدار الخامس من "منظومة عمليات الجودة" وذلك ضمن خطتها المستمرة في تطبيق نظام الجودة. وأكّد مساعد مدير عام الجمعية والمتحدث الرسمي الأستاذ فهد الزهراني أن الجمعية ممثلة في إدارة التطوير والجودة والاستدامة قامت مؤخراً بتحديث جميع عمليات ونماذج الجودة الخاصة بها والتي شملت تحديث 22 إجراء من الإجراءات التي تنفذها في أعمالها اليومية, وكذلك تحديث 231 نموذجاً من نماذج الجودة المعمول بها في الجمعية وبمشاركة جميع الإدارات والأقسام بالجمعية.

وبيّن مساعد المدير العام أن الجمعية تعمل حالياً على الإعداد لتنفيذ المراجعات الداخلية على نظام الجودة المطبّق فيها سعياً لتجديد شهادة الجودة ISO9001:2008 ، حيث كانت أول جمعية خيرية تحصل على هذه الشهادة عام 2012م, وأكّد الزهراني أن الحصول على شهادة الجودة لأي منشأة يتطلب توافر الكثير من الاشتراطات التنظيمية والعملية في المنشأة الراغبة في الحصول على الشهادة ولن يتم منحها الشهادة إلا بتوافر هذه الشروط.

وأشار إلى أن جمعية زمزم مستعدة ولديها الجاهزية التامة والحرص الدائم على تطبيق كافة المعايير المحلية والدولية المتعلقة بالجودة انطلاقاً من قول رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم: "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه".

موضوعات أخرى