Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

محافظ وادي الدواسر يدشن مهرجان التعليم «وطننا أمانة»

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

دشن محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي، مهرجان «وطننا أمانة»، الذي تنظمه إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة (وطننا أمانة)، وذلك بحضور عدد من المسئولين بوزارة التربية والتعليم ومشرفي الأنشطة بعدد من المناطق والمحافظات، حيث قامت فرقة الكشافة فور وصول المحافظ لمقر المهرجان على أرض المعسكر الكشفي بأداء السلام الوطني ، شاهد بعده ميدانياً مناشط وفعاليات طلابية مختلف بمشاركة من جميع أقسام الإدارة «بنين» و «بنات»، كما وقع المنيفي والحضور خلال جولته على تلك المناشط على وثيقة ( أمناء الوطن ).

حضر بعدها المنيفي والضيوف الحفل الثقافي وأكد خلاله مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر نائب المشرف العام على الحملة صقر الصقر، أن إدارة التربية ماضية في تحقيق رسالة الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية «وطننا أمانة».

من جانبه بيّن رئيس بلدية وادي الدواسر المهندس محمد الرويلي ، في كلمة له أن مشاركة البلدية الفاعلة لإنجاح المهرجان تأتي إيماناً من البلدية بأهمية الشراكة المجتمعية كداعم رئيس.

إلى ذلك قال المهندس عبد الله الهقشه، مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي، إن مكتب الندوة يسعى للتعاون من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في المساهمة في تربية الشباب والطلاب تربية إسلامية قائمة على الوسطية والاعتدال، تدفعهم لحب العمل وخدمة الوطن وتحصنهم من الغلو والأفكار الهدامة.

كرّم بعدها المنيفي والصقر الفائزين بجوائز إدارة التربية والتعليم للعام المنصرم ، وكذلك الطلاب الفائزين على مستوى المملكة والوطن العربي.

موضوعات أخرى