Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

تكريم المتقاعدين من التربويين والإداريين بتعليم المجمعة

المجمعة - صالح الدهش:

رعى وكيل محافظ المجمعة الأستاذ محمد الخرصان، الحفل السنوي لتكريم المتقاعدين من التربويين والإداريين في إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، ظهر أمس الأول في مقر النادي التربوي الترفيهي, وذلك بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد العزيز النصار، ومساعدي مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من مديري الأقسام في الإدارة وموظفي الإدارة.

بدأ الحفل بكلمة مدير التربية والتعليم شكر فيها وكيل المحافظ على تشريفه ورعايته للحفل , كما شكر الحضور والمتقاعدين الأوفياء الذين ترجلوا عن صهوة العمل الوظيفي ولكنهم لازالوا في خدمة وطنهم.

وأردف قائلاً: حضوركم شرف معلق على صدورنا, ووزارة التربية والتعليم دأبت على تكريم المتقاعدين سنوياً، لذا رأينا تنظيم هذا التكريم، ليعبر عن شكر الإدارة لمنسوبيها على ما بذلوا من جهد خلال مسيرة عملهم في خدمة التربية والتعليم متمنياً لهم في الوقت ذاته التوفيق في حياتهم المستقبلية. كما أشاد بدور العلاقات العامة في تنظيم هذا الحفل.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات والهدايا التذكارية للمتقاعدين من راعي الحفل وكيل المحافظ ومدير التربية والتعليم , ثم قدم مدير التربية والتعليم هدية تذكارية لوكيل محافظ المجمعة شكراً له على تشريفه , ثم تفضل الجميع لتناول طعام الغداء الذي أعد لهذه المناسبة.

موضوعات أخرى