Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

المحافظ يترأس جلسة المجلس الأولى

«محلي الرس» يناقش الرؤى المستقبلية ومقترحات خطة العمل القادمة

الرس - منصور الحمود:

ترأس محافظ الرس المكلف رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد العساف، جلسة المجلس الأولى في دورته الرابعة للعام الحالي. وقد بدأ المحافظ رئيس المجلس بكلمة ترحيبية بأعضاء المجلس الجديد وحثهم على مضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات المواطنين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقد اطلع أعضاء المجلس المحلي على جدول الأعمال المدرج في الجلسة، حيث تم عرض لوائح المجالس المحلية على الأعضاء، بعد ذلك تم توزيع الأعضاء على اللجان الفرعية التي ستبدأ أعمالها مباشرة في الجلسات القادمة. كما ناقش المجلس الرؤى المستقبلية والمقترحات حول خطة العمل القادمة بالإضافة إلى المشروعات المنفذة التي يجري تنفيذها في المحافظة.

صرح بذلك سكرتير المجلس عبدالعزيز الفوزان، مشيراً إلى أنه تم ترشيح المجلس على النحو التالي محافظ الرس رئيس المجلس، والمهندس صالح الصغير رئيس بلدية محافظة الرس عضوا، والدكتور خليفة المسعود مدير التربية والتعليم، وعضوية كل من حسين العوض مدير القطاع الصحي، وعبدالعزيز الخليفة مدير فرع وزارة الزراعة، وصالح الخميس مدير فرع المياه، وحمد السكيتي مدير محطة التلفزيون، ومحمد العريني مدير إدارة الشئون الإسلامية.

ومحمد الخلف مدير الهلال الأحمر، وعبدالرحمن الجلعود مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية، ومحمد السيف مدير خدمات الكهرباء، وعبدالرحمن الزيدي مدير مكتب رعاية الشباب، ومحمد القزلان مدير فرع وزارة التجارة والصناعة، والشيخ محمد النويصر، وعلي العجمي والدكتور عبدالله العقيل، وأحمد الرشيد وسليمان السحيم، وخالد الحناكي، وفهد المطيري، وعبدالعزيز الفوزان سكرتيراً للمجلس.

موضوعات أخرى