Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

«بلدي البدائع» يناقش ضبط المتنزهات ويستعرض جولة الأحياء

البدائع - عبد الله الدهامي:

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة البدائع جلسته السادسة والثلاثين في مقر الاجتماعات بالبلدية, حيث افتتح الجلسة رئيس المجلس الأستاذ فلاح الحربي, واستعرض مع الأعضاء جدول الأعمال المعد لهذه الجلسة. وقد أقر المجلس المقترحين المقدمين من عضو المجلس صالح الحامد, حول تنظيم وضبط المتنزهات والمضامير بالمحافظة عن طريق الشركات الأمنية وتزويدها بخدمة الإنترنت(wi.fi), وناقش المجلس تستلّم البلدية لمداخل المحافظة وتزيينها بالإنارة والتشجير, واطلع المجلس على الدراسة المعدة لاستكمال طريق الملك عبد الله.

وخلال الجلسة أوضح رئيس البلدية الأستاذ يوسف الخليفة: أنه تم طلب الاستفسار من شركة الكهرباء حول الأضرار الصحية للموافقة على الترخيص لإقامة محطة نقل على طريق الملك فيصل باتجاه الشمال، كما قرّر المجلس الموافقة على طلبات بعض المواطنين ببناء الأدوار الأرضية لتقدم خدمات تجارية محددة جوار مضمار الحمراء.

أيضاً استعرض رئيس لجنة متابعة الأحياء الأستاذ إبراهيم الفرحان, التقرير المصوّر للجنة بعد جولتها وحصر الاحتياج في حي العُليا، وشكل المجلس لجنة لصياغة عبارات توجيهية متنوّعة تكون في المتنزهات والمضامير في المحافظة برئاسة د. محمد العريني, وعضوية عدد من الأعضاء والجهات ذات العلاقة.

موضوعات أخرى