Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

«عمل الجبيل» يطيح بـ17 مخالفا في منطقة الصناعات الخفيفة

الجبيل - ظافر الدوسري:

نفذ مفتشو مكتب العمل بمحافظة الجبيل برفقة رجال أمن شرطة المحافظة ، حملة مفاجئة استهدفت «منطقة الصناعات الخفيفة» ، وأسفرت عن القبض على 17 مخالفا منهم 2 من مجهولي الهوية ، و15 مخالفا للمادة 39 ، وتم استكمال التحقيق مع جميع الأطراف وتسليمهم للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وأكد مدير المكتب عبدالعزيز العمير، أنهم مستمرون في الحملات التفتيشية التي تستهدف عدة نشاطات مختلفة بإشراف مدير عام إدارة التفتيش بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية حمد الصقور، وبتنسيق من مدير قسم التفتيش والإرشاد المهني فؤاد المزين، وبمشاركة الوفد الأمني من شرطة الجبيل.

من جانبه أكد مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد الفالح، بأن هذه الحملات جاءت إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة، وبمتابعة معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه.

وقال: إن سوق العمل ولله الحمد بدأ بالتجاوب مع هذه الحملات، مؤكداً أنها لا تمس شريحة معينة وغير موجهة ضد قطاع معين ، إنما هي حملات تفتيش نموذجية تتماشى مع رؤية فرع الوزارة ، التي نسعى من خلالها لتصحيح وضع العمالة مع حرصنا للحفاظ على حقوقهم حتى يكون سوق العمل خالياً من المخالفات.

موضوعات أخرى