Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

فواصل

- انتقال لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين للنصر لم يكن ليأخذ كل هذه الأبعاد والتداعيات فاللاعب يمثّل فريقه منذ عدة سنوات دون أن يلفت النظر، ولكن التنافس غير المحمود الذي دخل فيه النصر مع الهلال لضم اللاعب أشعل فتيل القضية ورفع سعر انتقال اللاعب بشكل خيالي.

* *

- فوز الاتحاد على الشباب آسيويا منح العميد دفعة كبيرة لدخول مباراة الإياب بارتياح أفضل، كما سيشكل التأخر بثلاث نقاط وهدف ضغطاً على الفريق الشبابي. وستكون منازلة الفريقين القادمة بمثابة مواجهة بين المدربين القروني والسويح.

* *

- ما حدث من تلاعب في مباريات كرة اليد هو فضيحة بكل المقاييس واستهتار بالمؤسسة الرسمية ونشاطاتها وفقدان لوازع المنافسة الشريفة وهو تصرف اشمأز منه كل رياضي وبات الجميع ينتظرون القرارات الرادعة التي تعاقب مرتكبي الفعل المشين وتزجر غيرهم.

* *

- طاقم التحكيم السريلانكي الذي أدار مباراة الاتحاد والشباب الآسيوية أجحف كثيراً بحق الشباب وألغى له هدفاً صحيحاً كان يمكن أن يحافظ الفريق من خلاله على آماله قوية في مباراة الإياب.

* *

- المدرب النصراوي السابق كارينيو ربما يكون مناسباً للأهلي الذي يبحث عن مدرب حالياً بعد رحيل مدربه بيريرا. فكارينيو يعطي الجوانب النفسية والمعنوية اهتماماً أكبر وهذا ما كان ينقص الأهلي مع مدربه السابق الذي من الواضح أنه كان يتعامل مع اللاعبين بعصبية وغطرسة كبيرة وهي ما تسبب في جعل اللاعبين لا يقدمون العطاء المنتظر منهم.

* *

- مختار فلاتة نجم وهداف بالفطرة يمتلك مهارات فنية عالية وقدرة تهديفية هائلة يجيد التمركز في منطقة الجزاء واقتناص الكرات بمختلف الأوضاع.

الاتحاد استطاع تقديم اللاعب من جديد بعد عدة محطات في الشباب والوحدة لم يكتب له النجاح فيها.

موضوعات أخرى