Thursday 08/05/2014 Issue 15197 الخميس 09 رجب 1435 العدد

الراشد يستقيل من الفتح .. والسليم والسعود يعودان

الأحساء - عايدة بنت صالح:

قدَّم عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد بن راشد الراشد استقالته لرئيس مجلس إدارة النادي عن مهام الإشراف على كرة القدم جاء ذلك نظراً للضغوطات والظروف التي يمر بها الراشد خلال الفترة الحالية من ارتباطات عملية داخل وخارج المملكة تحتم عليه عدم التواجد بشكل مستمر ومتابعة سير العمل عن قرب كالسابق بجانب ظروفه والتزاماته الأسرية الخاصة.

هذا وأكد الراشد خلال اعتذاره عن استمرار عضويته في مجلس إدارة نادي الفتح إلى حين نهاية دورتها التي قضى عليها موسم واحد رافضاً البقاء بمنصبه كمشرف عام على الفريق دون العمل والتواجد كالسابق.

من جانبه وعد الراشد جماهير الفتح باستمراره في دعم الفريق الفتحاوي بعيداً عن الإشراف مؤكداً أن لجنة كرة القدم واللتي تضم كلاً من:

رئيس النادي عبدالعزيز العفالق ونائب الرئيس مسعد العفالق والأستاذ إبراهيم الشهيل والأستاذ محمد السليم ومدير الاحتراف خالد السعود، ستكمل العمل على الوجهة المطلوب مقدماً في الوقت نفسه اعتذاره الشديد للجماهير الفتحاوية التي وصفها بالوفية والتي وقفت معه شخصياً في كل ما تحقق من إنجازات تاريخية.

يذكر أن الراشد تولى الإشراف على الفريق الكروي الأول منذ 6 مواسم قدّم من خلاله دعماً مالياً ومعنوياً وعملاً كبيراً تمكّن خلالها قيادة الفريق إلى مصاف الدوري الممتاز بجانب تحقيقه لأربع بطولات دوري زين السعودي للمحترفين وكأس السوبر و كأس المصيف الودية وكأس دورة الوحدة الدولية في أبوظبي وتحقيق المركز الثالث في كأس الملك للأبطال.

هذا ويعد ابتعاد الراشد خسارة كبيرة للفريق خاصة أنه الداعم الأول والقلب النابض للفتحاويين من لاعبين وجماهير ويحظى بشعبية كبيرة بالشارع الرياضي الأحسائي والشرقاوي.

موضوعات أخرى