Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يستقبل مدير ومسؤولي وطلاب تعليم المخواة

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سيعد مخايش، يرافقه مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي الزهراني، وعدد من مسؤولي وطلاب تعليم المخواة.

وفي بداية اللقاء ألقى الطالب أيمن الغامدي، كلمة، بعد ذلك تفضَّل سموه بتقليد ستة قادة كشفيين الشارة الخشبية التي حصلوا عليها من الوزارة مؤخراً، كما كرَّم سموه الطالب موسى الزهراني، نظير حصوله على المركز الثاني في التميز الكشفي لرسل السلام على مستوى المملكة.

إثرها تسلّم سموه نسخة من شهادة الأيزو العالمية التي حصلت عليها الإدارة، وتقريراً عن ملتقى الجودة الذي تم تنظيمه مؤخراً، وكذا نسخة من كتاب دليل إجراءات الجودة بالإدارة.

وأعرب الأمير مشاري بن سعود، عن شكره لطلاب محافظة المخواة على ما عبَّروا عنه من مشاعر صادقة تجاه الملك المفدى - أيّده الله -, منوّهاً سموه بالجهود التي تبذلها إدارة تعليم المخواة للنهوض بالعملية التعليمية والتربوية في المحافظة.

وأشاد سموه بما تحقق للإدارة من منجزات تعليمية على مستوى المملكة, راجياً للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح, متمنياً سموه أن يكون لكشافة المخواة مشاركة فاعلة في برامج مهرجان صيف الباحة لهذا العام.

موضوعات أخرى