Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

وكيل إمارة جازان يدشن معرض إبداع طالبات الداير

جازان - نايف عريشي:

دشن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، معرض «أنامل مبدعة» الذي نفذته طالبات محافظة الداير بمكتب التربية للبنات، وبحضور محافظ المحافظة محمد الشمراني، ومدير تعليم صبيا أحمد الربيع، والمساعد للشؤون المدرسية علي الذروي، والذي نفذته طالبات محافظة الداير, وذلك بمكتب التربية للبنات بالمحافظة.

وتجول وكيل الإمارة والحضور في أركان المعرض, حيث اشتمل على العديد من المشاركات والأعمال الفنية التي صممتها الطالبات من مبتكرات علمية وصناعات يدوية وغيرها من المشاركات.

ثم ألقيت كلمة لمديرة المكتب خيرة القزيز، ألقاها نيابة عنها جابر المالكي، تحدثت فيها عن الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع والمشاركة في تنميته، وأن الإبداع الذي تحقق بأنامل الطالبات يأتي من رغبتهن في تحقيق طموحهن بوضع بصمة لهن تعكس ما يتميزن به من موهبة وإبداع.

من جهته أكد مدير تعليم صبيا أن هذا التميّز يأتي في ظل الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله, للتعليم وما توفره وزارة التربية والتعليم من إمكانيات وتجهيزات مدرسية ومبان مجهزة بكافة الوسائل التعليمية المطورة، التي ساهمت في خلق جيل تربوي مبدع يساهم في تنمية وطنه وبناء مستقبله.

وفي ختام الحفل قدّم السويد، الهدايا والدروع التذكارية لكافة المشاركين والداعمين لإنجاح فعاليات المعرض.

موضوعات أخرى