Friday 09/05/2014 Issue 15198 الجمعة 10 رجب 1435 العدد

اعتمد أسماء المرشحين لجائزة «تميز»

المرشد يرعى حفل جائزة جدارة قرطبة .. الأحد

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

يرعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد مساء الأحد القادم 12/7/1435هـ حفل جائزة جدارة قرطبة في نسختها الرابعة الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بقرطبة وذلك في القاعة الكبرى في فندق مداريم كراون.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بقرطبة سهم الدعجاني أن الجائزة تأتي ضمن أنشطة المكتب السنوية التي تتشرف بتقديمها للمتميزين وللعمل المتميز مشيرا إلى أن الجائزة حققت أهدافها في بث روح التنافس والبحث عن التميز في الميدان التربوي والارتقاء بالعمل التربوي المقدم.

وبيّن الدعجاني أن الجائزة لهذا العام قسمت إلى خمس فئات للمعلم المتميز والمرشد الطلابي المتميز ورائد النشاط ومدير المدرسة والبيئة المدرسية المتميزة مشيرا إلى أن الجوائز ستكون مالية وعينية قيمة، وهناك سيارة فورد 2014 سيتم السحب عليها لفئات الجائزة إضافة إلى الجوائز الأخرى.

كما سيتم تكريم رعاة الجائزة.

من جهة اخرى اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد أسماء المرشحين لجائزة التربية والتعليم «تميز» وذلك على مستوى المنطقة.

مهنئا المرشحين والمرشحات على التأهل للمرحلة الأخيرة لفعاليات الجائزة، داعيا الله أن يوفقهم لنيل مراكز متقدمة، ومثمنا في الوقت نفسه جهود ومساهمات جميع المتقدمين للجائزة في دورتها الخامسة. ومتطلعات لبذل المزيد من الجهود التي تعزز نشر ثقافة التميز وتجويد العمل التربوي.

موضوعات أخرى